http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2015

    مشروع تجاري يحقق ارباح صافية تزيد عن 100% من اجمالى التكاليف

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع تجاري يحقق صافي ارباح تزيد عن 100% من اجمالى التكاليف: من المعروف ان تجارة العقارات بشكل عام تعد من المجالات والمشاريع المربحة جداً التى يمكن ان يعمل بها الانسان في اي دولة وفي اي منطقة كانت، ويندرج تحت مسمي العقارات اشياء كثيرة تتمثل في “الاراضي، البنايات، المنازل، الفلل، الشقق، .. الخ” وسنركز اليوم على جزئية الشقق وكيفية تنفيذ مشروع تجاري مربح جداً عن طريقها، والفكرة ستكون عبارة عن شراء شقة او اثنتين في البداية بسعر رخيص في احد المناطق التى يتوقع ان يكون لها مستقبل في قادم السنوات، حيث توجد الكثير من المناطق رخصية السعر والتى تبدء فيها اعمال الاعمار والتشييد ويرتفع سعرها في خلال سنتين او 3 سنوات الى اضعاف، وبعدما تصبح المنطقة معمرة ويدخل بها المرافق والخدمات يمكن عرض الشقق للبيع بأسعار تضمن لك تحقيق ارباح تزيد عن 100% من سعر الشراء.
    مشروع تجاري
    مشروع تجاري مربح

    كيفية البدء في مشروع تجاري:

    كما ذكرت في المقدمة يجب اختيار منطقة يتوقع ان يكون لها مستقبل، ويمكن ان تجمع مجموعة من المناطق والمدن الجديدة في بلدك وتبدء في استشارة المهندسين وسؤلهم عن افضل المدن من حيث المستقبل وسرعة ادخال المرافق وغيرها من الاسئلة الخاصة بالمنطقة، وبعدما تحصل على افضل منطقة يمكنك التوجة الى صاحب عمارة مبنى تحت الانشاء وتتفق معة على شراء شقة او اثنتين وبالطبع سيكون سعرهم بسيط.

    موعد جنب ارباح مشروع تجاري لتجارة الشقق:

    يجب ان تصبر سنة او سنتين او حتى 3 سنوات حتى تصبح المنطقة اكثر اكتمالاً وبها الكثير من العمارات ومرافقها كاملة، وبعد ذلك يمكن عرضها للبيع بأسعار تزيد عن اسعار الشراء بنسبة 100%، لانة من المعروف ان اسعار العقارات تزيد بسرعة جداً وذلك على حسب المدينة او المنطقة المتواجدة بها.
    كيفية بيع الشقق:

    يمكن بيعها بطرق مختلفة ومنها ” التسويق في مواقع العقارات الاعلانية، تكليف شركات التسويق العقاري ببيعها مقابل عمولة، الاتفاق مع احد السماسرة مقابل عمولة ايضاً”.

    الخطوة التالية من مشروع تجاري لبيع الشقق:

    بعدما تبيع وتحقق ارباح يمكن استثمار هذة الارباح وجعله مشروع تجاري موسع وكبير عن طريق تكرار نفس الخطوة ولكن مع زايدة عدد الشقق المشتراة لتحقيق ارباح اكثر في النهاية.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع تجاري يحقق ارباح صافية تزيد عن 100% من اجمالى التكاليف Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top