http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2015

    3 مشروعات بسيطه تحقق ارباح طائله - مشاريع صغيرة

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap

      3 مشروعات بسيطه تحقق ارباح طائله - مشاريع صغيرة

       3 مشروعات بسيطه تحقق ارباح طائله - مشاريع صغيرة
       3 مشروعات بسيطه تحقق ارباح طائله - مشاريع صغيرة

     

     مشغولات الآركت الخشبية

     

     قدم محمود بسيوني مجموعة متميزة جداً من مشغولات الآركت الخشبية, وقال محمود: «بدأت عملا الآركت كهواية بعد تخرجي من تجارة الأزهر, فبدأت أرسم وأعمل بنفسي أشكالاً أريدها, وأقطعها بمنشار آركيت عادي جدّاً, فوجدت أن الناس تعجب بما أصنعه بيديّ.  
    وعندما ظهر مشروع الحرفيين بمحافظة الغربية, أخذت قرضاً قدره 7 آلاف جنيه, واشتريت ماكينة لتقطيع الآركت, وخامات خشب, وبدأت مشروعاً صغيراً في مساحة صغيرة جداً, 3 متر مربع فقط, ونجحت في تصنيع وترويج مشغولات آركيت, والآن عندي مصنع مساحته 100متر مربع يعمل, فيه 15عاملاً وماكينات لتصنيع الآركت, وما زلت أعمل استمبات (نماذج) أعمالا لآركت بيدي, وننتج عليها في المصنع كافة المشغولات مثل الكراسي, البونبينرات, أرفف أنتيكات, مناضد آركيت للتليفون, أنتريهات, أركان خشبية. 



    قواقع وورد مجفف

     

    حسام السيد محمد بدأ مشروعاً صغيراً لتصنيع الأعمال الفنية باستخدام الخامات المتوفرة من حوله ويقول عن مشروعه: «أنا أصلاً من الشرقية, فكرت أن أعمل أشكالاً فنية من «الودع» والقواقع, وبدأت أشتريها من الغواصين والصيادين وأعمل بها أشكالاً جميلة وأبيعها في المحلات.وشاهدت صديقاً لي يصنع الورد المجفف, فبدأت أتعلم منه الطريقة, وعملت فازات من الورد المجفف, وبدأت أبيعها مع الأباجورات الجميلة التي أصنعها من القواقع والمحار والمرجان والسمك الحقيقي المحنط, والمعالج بمواد كيماوية. والحمد لله نجحت وتوسعت وبدأت أشارك في معارض, مثل معرض الشباب والرياضة, وأصبح عندي الآن ورشة وعمّال. 

    ويمكن لأي شاب أن يبدأ مشروعاً كمشروعي بمائة جنيه أو مائتين من الجنيهات فقط, وكل ما سيحتاجه هو القواقع, ومواد كيماوية, وحجر جلخ بالكهرباء للتنظيف وذلك لمشروع الأباجورات الجمالية من المواد الطبيعية. أو يحتاج إلى ورد مجفف وخامات كالكوريشة والفازات لمشروع الأعمال الفنية من الورد المجفف الذي نحصل عليه من المستوردين. وأهم دعائم النجاح أن يكون الشاب طموحاً ومكافحاً!



    آيس كريم



    مدحت نادي – قدم مشروعاً جديداً تماماً, وهو تصنيع الآيس كريم, يقول مدحت: «أنا خريج تربية رياضية,وبدأت مشروعاً لتصنيع الآيس كريم منذ ستة أعوام, لأني عملت دراسة جدوى, وشعرت أنهيمكن أن ينجح في المنطقة التي أعيش فيها في المنيا, فأخذت قرضاً من الصندوق الاجتماعي, واشتريت ماكينتين, ماكينة بسطرة وماكينة تصنيع آيس كريم, وبدأت مشروعي, وبعدما نجح, اشتريت ثلاجات, ماكينة بسكويت, وديب فريزر وماكينة جرانيتا (عصير). وأي شاب يمكن أن يبدأ مشروعا

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: 3 مشروعات بسيطه تحقق ارباح طائله - مشاريع صغيرة Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top