http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2015

    مجموعة مشاريع صغيرة برأس مال قليل

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مجموعة مشاريع صغيرة برأس مال قليل: نستعرض فى هذة التدوينة مجموعة مشاريع صغيرة لا تحتاج الى رأس مال كبير ويمكن من خلالها يمكنك ان تحقق ارباح جيدة وجيدة جداً، ولكن لكى تربح عليك ان تعمل بجد وتنتج اكثر وتسوق منتجاتك وبضائعك اكثر وهذا شئ بديهي، ومعظم هذة الافكار والتى نعرضها عليكم اليوم يمكن ان تتطور من مجرد مشاريع صغيرة بتكاليف بسيطة وامكانيات محدودة الى مؤسسات عملاقة ولكن مع الوقت والعمل المستمر، فالنجاح عبارة عن خطوات مرسومة ومحددة مبنية على اسس وتخطيط سليم وبداية هذا النجاح الفكرة المربحة ودراستها جيداً والعمل عليها والتطور فيما بعد كما تعلمنا من اللذين سبقونا اليه.

    مجموعة مشاريع صغيرة برأس مال قليل:

    1- انتاج وبيع شموع الاضاءة:
    نشاط انتاجى وتجارى ناجح جداً حيث ان الشمعة التى تباع بجنية واحد فقط تكون تكاليفها الفعلية 10 قروش، والشمعة الكبيرة التى الخاصة بالمناسبات تتكلف جنية واحد فقط وتباع بسعر 10 جنيهات، وتوجد ايضاً تشكيلة من الشمع الخاص بحفلات عيد الميلاد وتباع هذة التشكيلة تتكلف حوالى جنية ونصف وتباع بسعر 15 جنية.
    2- كتابة الابحاث:
    مشروع جيد جداً ويمكن ان يحقق ارباح جيدة ولا يتطلب الكثير من الامكانيات، فكل ما تحتاجة هو جهاز وطابعة وتعلم الكتابة على الكيبورد.
    3- سمسار:
    الفكرة عبارة عن البحث فى الجرائد والانترنت على السلع والعقارات المعروضة للبيع، ثم البحث عن طالبين لهذة السلع والاتصال بهم ومحاولة توصيل المعلن بالمشترى والحصول على عمولة.
    يمكنك اثبات اعجابك بموضوع مجموعة مشاريع صغيرة برأس مال قليل بالضغط على لايك او غرد اسفل الموضوع.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مجموعة مشاريع صغيرة برأس مال قليل Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top