http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الاثنين، 12 أكتوبر، 2015

    مشروع مربح جداً تجارة الذهب الصينى

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap

    مشروع مربح جداً تجارة الذهب الصينى

    مشاريع صغيرة
    تجارة الذهب الصينى

    عن المشروع :

    كلنا نعلم ان اسعار الذهب دائما فى ارتفاع دائم. ولم يعد بإمكان الكثيريين شراء الذهب. وقد يتجة بعض الازواج الجدد الى شراء كميات من الذهب الصينى والاكتفاء بالدبلة فقط من الذهب العادى. حيث ان الذهب الصينى يتشابة كثيراً مع الذهب المعتاد او العادى. ولكن مع اختلاف الاسعار. فسعر الذهب العادى يتعدى ثمن الجرام الواحد منها 300 جنية. اما الذهب الصينى تجد فية ان سعر السلسة او الخاتم لا يتعدى الـ 20 جنية. فضلا على ذلك فهو متوفر بموديلات واشكال رائعة ومصنعة بإتقان ولها شكل جذاب. ويعتبر مشروع التجارة فى الذهب الصينى من احدى المشروعات التى تعود بمكسب كبير على صاحبها. ولكن قبل البدء قم بعمل دراسة جدوى للمشروع من خلال زيارة احد المكاتب المتخصصة فى عمل دراسات الجدوى.


    متطلبات المشروع من مشاريع صغيرة :

    يتطلب مشروع تجارةوبيع الذهب الصينى الى مكان اومحل يكون مجهز بشكل لائق وبة فاترينات يتم عرض الذهب الصينى ويجب عدم اهمال طرق عرض الذهب بشكل يجذب الزبائن. يمنكك روئية طرق العرض هذة من المرور امام محلات الذهب واستخدام اسلوب العرض الذى يجذبك. ايضا يجب عدم اهمال اعمال الديكور والاضائة حيث ان الديكوروالاضائة لهم عامل كبير فى ابراز قيمة المحل والمشروع.

    العمالة المطلوبة من مشاريع صغيرة :

    يتم تحديد العمالة بناء على حجم المشروع لذلك انت من يحدد عدد العمال وحجم المشروع.

    يمكنك مشاركة الموضوع على صفحاتك الخاصة على فيسبوك اوتويتر او جوجل بلس من خلال الضغط على الايقونات الخاصة بهم اعلى او اسفل التدوينة.



    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع مربح جداً تجارة الذهب الصينى Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top