http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الأحد، 18 أكتوبر، 2015

    مشروع مربح صناعة مزيل عرق طبيعي بالصور مع شرح افضل الطرق لتسويقه

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap


    مشروع مربح صناعة مزيل عرق طبيعي بالصور مع شرح افضل الطرق لتسويقه: يمكنك وبسهولة بالغة ان تصنع مزيل عرق طبيعي عالي الجودة بالاعتماد على بعض المكونات الموثوقة والتى ليس لها اى تأثير ضار حتى البشرة شديدة الحساسية او التى تثار بسرعة نتيجة للمواد الكميائية المتواجدة في المواد المرطبة والعطور والمزيلات الاخري، وسنشرح لك طريقة الصناعة بالتفصيل خلال هذا الموضوع بالاضافة الى توضيح الكميات اللازمة من كل عنصر من عناصر الانتاج وكيفية تعبئة المنتجات بالطريقة التى تضمن سلامة ونظافة المنتجات بالاضافة الى شرح وتوضيح افضل الاساليب التسويقية التى تمكنك من تحقيق نسب مبيعات مرتفعة.
    بيكربونات الصوديوم
    صناعة مزيل عرق طبيعي

    الادوات المكونات اللازمة للصنع:

    بيكربونات الصوديوم، نشا، زيت جوز الهند او زيت الورد “اى نوع حسب الرغبة”، اكواب زجاجية، ملعقة، اناء قابل للحرارة، موقد، عبوات زجاجية بأحجام مختلفة ويجب ان يطبع عليها علامتك التجارية.

    طريقة صنع مزيل عرق طبيعي بالصور:

    يتم احضار ربع كوب من بيكربونات الصوديوم، ويكون شكلها كالتالي.
    يتم اضافة ربع كوب من مسحوق النشا الذي يستخدم في الطهي على كمية البيكربونات ويخلطوا جيداً، وفائدة النشا هي مكافحة الحساسية وتقليل التعرق.
    بعد ذلك تبدء في اضافة الزيت المرغوب فية، وتتم هذة العملية عن طريق اضافة ملعقة واحدة من الزيت وتقلب جيداً وبعد ذلك تضيف الملعقة الثانية وتقلب وتضيف ملعقة ثالثة وهكذا حتى يصلوا الي 7 ملاعق من الزيت ومن ثم تضع هذا الخليط على النار.
    خلط المواد
    التقليب على النار
    يتم التقليب ايضاً اثناء تواجد الخليط على النار، ويمكن اضافة المزيد من الزيت في حالة تماسك المنتج حتى تصل الى قوام كريمي، مثل الذي يظهر في الصور التالية.
    مزيل عرق طبيعي

    تعبئة مزيل عرق طبيعي:

    يتم احضار الزجاجات البلاستيكية او الزجاجية المطبوع عليها اسمك التجاري وتتم تعبئة مقادير معينة ولتكن 100 جرام او اكثر او اقل، ويفضل ان تعبئ مقادير متساوية مثل التى تقدمها الشركات المعروفة ويراغي عند التعبئة ان يكون المكان نظيف جداً ولا يوجد بة اتربة كما يجب ارتداء القفازات واستخدام ملاعق او حقن نظيفة للتعبئة.

    تسويق ماتم تعبئته من مزيل عرق طبيعي:

    قبل البدء في عملية التسويق يجب تجريب المنتج جيداً على اكثر من شخص لضمان جودتة وبعد التأكد من نتائجة يمكنك العرض علي العطارين ومحلات مستحضرات التجميل كما يمكن تعيين مسوقين يبيعون في الهيئات الحكومية وغيرها للموظفين واعطائهم نسبة مرتفعة عن كل عملية بيع تتم.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع مربح صناعة مزيل عرق طبيعي بالصور مع شرح افضل الطرق لتسويقه Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top