http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الجمعة، 16 أكتوبر، 2015

    مشروع ورشة لصناعة اثاث الخيزران وكيفية البيع وتحقيق الارباح

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع ورشة لصناعة اثاث الخيزران وكيفية البيع وتحقيق الارباح: اثاث الخيزران او البامبو هو منتج ذو طبيعة خاصة، فهو جميل جداً من حيث الشكل ولة قدرة عالية جداً على التحمل حيث يتم وضعة في درجات الحرارة العالية دون ان يتأثر كما انة يتحمل الحركة الدائمة والنقل والجلوس وغيرها من الاشياء التى تؤثر بالسلب على انواع الاثاث الاخري المصنوعة من الاخشاب او المعادن، ويعتمد اثاث الخيزران في صناعتة على نبات الخيزران “البامبو” المحلي او المستورد من اندونيسيا ودول الشرق الاسيوي، وبالطبع الانواع المستوردة اعلي جودة واغلي سعراً ولكن الانواع المحلية يوجد لها طلب كبير لا يمكن اهمالة.

    اثاث الخيزران
    ورشة لصناعة اثاث الخيزران

    فكرة المشروع:

    الفكرة هي انشاء ورشة تعتمد على العمالة الحرفية اليدوية الخبيرة في تشكل نبات الخيزران وتحويلة الى قطع اثاث متنوعة ذات شكل رائع وقوة تحمل عالية ومن ثم بيع الانتاج بأسعار جيدة تضمن لك الربحية.

    اثاث الخيزران الممكن صناعته:

    يمكن صناعة كافة قطع الاثاث الاعتيادية بالاعتماد على الخيزران والتى تتمثل في الكراسي ،الكراسي الهزازة، انتريهات، غرف سفرة، غرف نوم كاملة، الكومودو، سلات حفظ الطعام، الطاولات الصغيرة وغيرها، وترتفع اسعار هذة القطع مقارنة بأسعار بعض انواع الاثاث الخشبي والمعدني لانها اكثر جودة ومتانة.

    متطلبات صناعة اثاث الخيزران:

    يتطلب العمل الى ورشة صغيرة تقسم الى جزئين احدهما خاص بأعمال تصنيع اثاث الخيزران والاخر خاص بأعمال التخزين، كما سيتطلب المشروع ايضاً توفير المواد الخام وهي الخيزران ومواد الطلاء المانعة للتسوس والعدد اليدوية وبالطبع يجب توفير عمالة حرفية خبيرة بناء على حجم المشروع، وبالطبع يجب استخراج التصاريح اللازمة من وزارة الصناعة او الاستثمارات او من الهيئة المسؤلة في بلدك.

    تسويق وبيع اثاث الخيزران:

    الشرائح المستهدفة هي “المقاهي، الكافتيريات، الاندية الاجتماعية، الحدائق العامة والخاصة، الملاهي، الفنادق، الشاليهات، الفيلات، الافراد العاديين”، ويمكن التسويق اليهم عن طريق مندوبي التسويق، المراسلات البريدية، الاعلانات في المجلات والجرائد والاعلان عبر الانترنت، البيع لمحلات بيع الاثاث.

    ملحوظة علي مشروع الخيزران:

    يجب اعداد دراسة جدوي تناسب الظروف الخاصة ببلدك لتعرف عن طريقها حالة السوق وكمية الطلب والعرض والتكاليف المتوقعة والايرادات المتوقعة وافضل اساليب التسويق المتبعة وغيرها من التفاصيل الهامة.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع ورشة لصناعة اثاث الخيزران وكيفية البيع وتحقيق الارباح Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top