http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الجمعة، 16 أكتوبر، 2015

    مشروع مربح محل نسخ المفاتيح بكافة انواعها وبيع الكوالين والاقفال

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع مربح محل نسخ المفاتيح بكافة انواعها وبيع الكوالين والاقفال: نسخ المفاتيح هو شئ ضروري لكل منزل والسبب في ذلك هو الرغبة في وجود بديل في حالة ضياعها كما يوجد سبب اخر وهو وجود عدد كبير من الافراد يعيشون في منزل واحد وكل منهم لة التزاماتة ومواعيدة الخاصة التى لا يمكن ان تتوافق مع الاخرين وبالطبع لن يتركوا الباب مفتوحاً ولن يظل الشخص العائد مبكراً جالساً امام الباب في انتظار عودة حامل المفتاح، وفكرة مشروع اليوم قائمة على استئجار متجر وتخصيصة لعمليات نسخ المفاتيج الخاصة لالابواب والسيارات مع تجارة بعض انواع الكوالين والاقفال لزيادة الارباح.
    نسخ المفاتيح
    نسخ المفاتيح

    موقع محل نسخ المفاتيح:

    تحتاج الى التواجد في منطقة بها اكبر عدد ممكن من الناس دون وضع المستوي المعيشي في الاعتبار “لا اقصد اقامتة في العشوائيات بالطبع ” وذلك لتزيد طلبات العمل ويزيد الاقبال على خدمات ومنتجات المحل، وبالنسبة لمساحة المحل فيفضل ان لا يقل على عشرة امتار حتى يسع الماكينة الخاصة بنسخ المفاتيح ويسع لفترينة او لارفف عرض الككوالين والاقفال.

    تجهيزات محل نسخ المفاتيح:

    يفضل تبليط المحل من الارضيات وحتى منتصف الحوائط ليسهل مسحة وغسلة كما يجب توفير بعض الارفف لعرض المنتجات عليها او فاترينة لوضعهم بها، كما يجب توفير كرسي للجلوس علية وتوفير طاولة خشبية صغيرة لوضع الماكينة عليها، كما ستحتاج الى لوحة تثبت اعلى الماكينة للتعليق عليها بعد الانتهاء من عملية نسخ المفاتيح.

    الخامات اللازمة:

    ستحتاج في بداية مشروع نسخ المفاتيح الى كروتونة من مفتاح الابواب وكرتونة اخري للسيارات ويوجد بكل كرتونة 100 مفتاح مع بعض قلوب الكوالين الصينية والايطالية على ان تزيد الكميات فيما بعد.

    المعدات اللازمة:

    ستحتاج الي ماكينة نسخ مفاتيح الابواب والسيارات ويفضل ان تشتريها صناعة ايطالية ويكون سعرها اقل من 400 دولار او يمكنك شرائها صينية بسعر اقل من 150 دولار، كما ستحتاج الى بعض العدد اليدوية البسيطة مثل المفكات والزراديات، اضافة الى توفير بعض الكوالين والاقفال من شركات الاستيراد من الصين وايطاليا وستجد مواقعهم الالكترونية على الانترنت او يمكنك التعامل مع المصانع المحلية.

    العمالة اللازمة لمشروع نسخ المفاتيح:

    لن تحتاج الى اى نوع من انواع العمالة حيث يمكنك العمل التجريبي بنفسك لفترة بسيطة ولن تجد صعوبة في التعلم وهذة ميزة توفر عليك الكثير من المال، كما يمكنك ان تطلب من الجهة التى تبيع لك الماكينة ان يعلموك عليها في فترة قصيرة وبالطبع دون مقابل.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع مربح محل نسخ المفاتيح بكافة انواعها وبيع الكوالين والاقفال Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top