http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الاثنين، 12 أكتوبر، 2015

    مجموعة مشاريع صغيرة برأس مال قليل وأسرار نجاحها

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap

    مجموعة مشاريع صغيرة برأس مال قليل وارباح عالية

    مشاريع صغيرة
    مجموعة مشاريع صغيرة برأس مال قليل وارباح عالية

    تساعد المشاريع الصغيرة الاشخاص الذين لا يملكون المال الكاف لمواجهة امور الحياة على العمل والحصول علي اجر مناسب لتكوين حياتهم من اللاشئ والكثير من رجال الاعمال كانت بداياتهم هي العمل فى المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر ذات راس المال القليل جداً ومنهم من بدأ حياتة بدون رأٍ مال من الاساس، وسوف نقترح عليكم الان مجموعة مشاريع صغيرة تعتمد على رؤوس اموال قليلة وقادرة على تحقيق ارباح جيدة جداً، وتتميز ايضاً بأن اى شخص يستطيع العمل بها سواء كان راجل او سيدة صغير او كبير، فهى مجموعة متميزة وتناسب الجميع،، لنتابع
    1-فتح محل لتاجير المصوغا الذهبيه عن طريق تأجير القطعه الذهبيه مقابل الحصول علي رسم رمزي مقابل تأجيرها.
    2-عمل مكان لتقديم المشروبات الساخنه والبارده ف الطريق كـ القهاوي مثلا بشرط تقديم بعض المشروبات الغير متوفره مثل ” الموكا , الجارنيتا مانجه”.
    3 – توفير ارض للمزاد :  علي ان تقوم بتوفير قطعه ارض قيام المزاد عليها ويتنوع المزاد شهريا من مزاد سيارات لمزاد عقارات ,, وهكذا وعلي اصحاب المزاد توفير مستلزمات المزاد او مقاطع الفيديو التي تعرض ما يقومون بالتزايد عليه.


    4- مشروع من مشاريع صغيرة، تجهيز الرحلات علي مدار السنه الشتويه والصيفيه في هذه الاوقات يهتم جميع فئات المجتمع كبارها وصغارها خاصة الشباب بالقيام بالرحلات مما يضيف ذلك تأكيد نجاح المشروع.

    5- عمل مطبوعات وقت المناسبات او للتوعيه وتوزيعها علي المدارس او المنشات وتوجد الكثير من افكار مشاريع صغيرة التى يمكن ان تنجح فى مجال المطبوعات مثل طباعة التشيرات وطباعة المجات وطباعة الليزر وغيرها.
    6- عمل روضه لاطفال الحي الرضع  للاقل من 3 سنوات عن طريق تخصيص جزء من المنزل لعمل الحضانه وذلك لثقه اهل الطفل الرضيع ف ابن الحي عن غيره من المربيات او جليسات الاطفال , تقوم بتجهيز المكان ببعض الالعاب , تقوم بعمل دراسه جدوي بتكلفه المشروع وعرضه علي والدي الطفل ب برنامج الروضه واقتراح ما يريدو اضافته والعمل علي تنفيذ مقترحاتهم وهذا المشروع محققربح مناسب حيث ان هذه افكره تكاد تكون معدومه في المجتمع، ويوجد بالفعل من قاموا بعمل مشاريع صغيرة من مثل هذة الافكار وحققوا ارباح جيدة.
    6- من مشاريع صغيرة، تقديم الوجبات للمدارس علي النحوين ” البنين والبنات” علي ان تكون سعراتها الحراريه قليله وان تكون صحيه فتتكون الوجيه من ثمره تفاح وثمره موز وساندويتش ” علي ان تتنوع ف اليوم التالي الي معجنات.
    7- تقديم الخدمات للسيارات في الطريق عند  , تعطل السياره لانقطاع السولار , ف تحصل علي راتب شهري قد يصل الي 15 ريال بالاتفاق مع صاحب السياره داخل حدود المنطقه او المدينه وقد يصل الي 30 ريال لغير المتفق معه او قدمت له الخدمه او يزيد عن 30 حسب المسافه و المكان، واحدة من افكار مشاريع صغيرة ناجحة جداً وبدون تكاليف عالية
    8 – تصميم موديلات للنساء , عن طريق تجهيز مكان لاستقبال طلبات النساء ف الافراح والحفلات او المناسبات الخاصه علي ان تقوم بتصميم الموديل لها وتتفق علي الخياطه مقابل عائد مادي , وتتفق مع مصميين خارجين مقابل مبلغ قليل وان ترسل لهم المبلغ عبر البنك، ويوجد بالفعل من قاموا بعمل مشاريع صغيرة من مثل هذة الافكار وحققوا ارباح جيدة.
    9-انشاء كشك صغير لتقديم انواع الشوربات كـ العدس , الكرفس , البروكلي , الخضار وغيرها، وهو احد المشاريع الصغيرة التى يمكن ان تنجح بناء على العادات المتبعة فى بلدك.
    10- صيانه الكمبيوتر يتم تقديم الخدمه للعملاء في مكاتبهم او منازلهم، وهو واحد من المشارايع الصغيرة الناجحة جداً

    هكذا نكون قد اتهينا من مجموعة مشاريع صغيرة برأس مال قليل وارباح عالية وتنمنى ات تج فيها ما يناسبك.


    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مجموعة مشاريع صغيرة برأس مال قليل وأسرار نجاحها Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top