http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الاثنين، 19 أكتوبر، 2015

    مشروع مربح صغير ناجح بدون راس مال وربح كبير

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع مربح صغير ناجح بدون راس مال :يقوم الكثير من الناس بصناعة العديد من المنتجات عالية الجودة في المنزل، فمثلاً يقوم الكثير من الناس بشراء ماكينات صناعة الشموع ويصنعون شموع ذات اشكال والوان مختلفة، كذلك يتعلم الكثير من الناس كيفية صناعة العطور ويقومون بإنتاج انواع مختلفة منها، وبالطبع يوجد اشخاص اخرين يقدمون انواع اخري من المنتجات ولكن اغلبهم يعاني من مشكلة كبري تتمثل في عدم القدرة على تحقيق نسب عالية من المبيعات، فهم يعرفون كيف يصنعون وينتجون ولكن لا يعرفون كيف يسوقون ويبيعون، وبالطبع اذا ما وجدوا اشخاص ليساعدوهم على البيع ولو مقابل نسب مرتفعة فإنهم سيرحبون بهم بكل تأكيد، والفكرة هي ان تكون احد هؤلاء الاشخاص، فإذا تمكنت من مساعدة هؤلاء المنتجين على بيع منتجاتهم فإنك ستحقق ارباح ممتازة في المقابل وكل ذلك دون ان تتحمل اى تكاليف، فرأس مال هذا المشروع يتمثل في الجهد والمهارة في التسويق والبيع وليس في النقود.

    المتطلبات اللازمة للمشروع:

    يجب ان يكون منفذ المشروع شخص متفرغ كما يجب ان يكون قادر على بذل الكثير من الجهد وبالطبع يجب ان يكون شخص ملتزم في مواعيدة وصادق في تعاملاتة حتى يكسب ثقة اصحاب المنتجات والعملاء ايضاً، كذلك يفضل ان يكون لدية وسيلة خاصة للتنقل مثل دراجة نارية او سيارة خاصة وذلك لأن وسيلة النقل الخاصة توفر الكثير من الوقت والمال.

    الوصول الى اصحاب المنتجات"صناعة العطور او الشموع":

    • اذا كان احد الجيران او اهالى المنطقة يقوم بصناعة العطور او الشموع او غيرهم من المنتجات التى يمكن تسويقها وبيعها بسهولة فيمكنك التواصل معة لمعاينة منتجاتة وان كانت جيدة فيمكنك ان تعرض علية المساعدة في تسويق وبيع تلك المنتجات وذلك مقابل نسبة معينة، وفي الحقيقة يجب ان تطلب نسبة كبيرة ولتكن 20% وذلك لأن الجهد الذي ستبذلة ليس بالقليل.
    • يمكنك تصفح المنتديات ومواقع التواصل الاجتماعي وكذلك المواقع الالكترونية الخاصة بالاعلانات وستجد اشخاص يعرضون السلع التى يصنعونها بأنفسهم في المنزل للبيع، ويمكنك التواصل معهم وعرض فكرتك عليهم وبالطبع سيوافق عدد منهم على عرضك.
    • يمكنك تصفح المجلات الاعلانية والاوراق الدعائية كما يمكنك الاعتماد على علاقاتك الشخصية للتوصل الى اشخاص يقومون بإنتاج المنتجات المختلفة في منازلهم.

    شروط يجب توافرها"مشروع مربح صغير ناجح بدون راس مال ":

    يجب ان تكون المنتجات التى ستتعامل فيها على درجة مناسبة من الجودة كما يجب ان يكون سعرها مناسب لدرجة جودتها، فليس من المنطق ان تسوق سلعة ذات جودة ضعيفة وسعر عال او سلعة ذات جودة عالية وسعرها اعلى من اسعار السلع المساوية لها في درجة الجودة، لذلك احرص ان تكون السلع التى تسوقها ذات جودة مناسبة للعملاء واسعار ليست اعلى من اسعار السوق وذلك لتضمن تحقيق نسب جيدة من المبيعات والارباح.

    كيفية تسويق المنتجات:

    • يمكن تسويقها للمحلات المختلفة مثل محلات بيع مستلزمات الاطفال والسبوع ومحلات الهدايا واكشاك العطور وغيرهم من المحلات، ويمكن ذلك عن طريق عمل زيارات شخصية لتلك المحلات وعرض المنتجات المتوفرة لديك عليهم.
    • يمكن التسويق والبيع للافراد عبر عرض صور المنتجات ومواصفاتها على صفحات التواصل الاجتماعي والجروبات الاعلانية والمنتديات المختلفة.
    • يمكنك المشاركة في الايفنتات والمعارض كما يمكنك عرض منتجاتك في احد المحلات مقابل دفع مبلغ مالى بسيط في مقابل الاستفادة من المساحة.
    • ان كانت هناك امكانية لاستئجار محل فيمكنك فعل ذلك ومن ثم يمكنك عرض المنتجات الخاصة باصحاب السلع والسلع التى يتم بيعها تحصل على عمولتها وتعطي المبلغ المتبقي لصاحبها.
    • توجد طرق تسويقية مبتكرة ومجانية ويمكنك الاعتماد عليها كما يمكنك ابتكار طريقة خاصة بك، فالتسويق فن.
    ملاحظة هامة"الشموع والعطور":
    في عرضنا للمشروع اعتمدنا على تسويق الشموع والعطور ولكن يمكنك تسويق سلع اخري اذا كنت تري انها افضل وستحقق لك عوائد اكثر، وبالطبع يمكنك الاستفادة من العناصر التى عرضناها عند تنفيذ المشروع.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع مربح صغير ناجح بدون راس مال وربح كبير Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top