http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الاثنين، 19 أكتوبر، 2015

    مشروع ناجح تجارة ماكينات نسخ المفاتيح واسرار نجاحه

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع مربح تجارة ماكينات نسخ المفاتيح: مشروع نسخ المفاتيح هو واحد من المشاريع الصغيرة المربحة جداً وقد تصل ارباحة الى 500% وبالطبع هذة النسبة قد تختلف من مكان لأخر وذلك على حسب اعداد العملاء وحجم المنافسة وجودة المنتجات والاسعار وغيرهم من العوامل، هذا وقد اتجة الكثير من الناس لتنفيذ هذا المشروع نظراً لأن ارباحه مرتفعة.
    كما سبق وان اوضحنا وبالطبع لكي يتمكنوا من العمل والانتاج فإنهم بحاجة الى ماكينات نسخ المفاتيح وبحاجة الى خامات وادوات متنوعة، كذلك يقوم الكثير من اصحاب المحلات القائمة بالفعل بتجديد الماكينات كل فترة ليحسنوا من انتاجياتهم وبالتالى يخدمون عملائهم بشكل افضل وبالتالى يحافظوا عليهم ويكسبونهم كعملاء دائمين، وبناء على المعيطات السابقة يمكن ان نخرج بفكرة اكثر من ممتازة وسنوضحها فيما يلي كما سنوضح كيفية تحويل هذة الفكرة الى مشروع ناجح ومربح.


    تجارة ماكينات نسخ المفاتيح
    تجارة ماكينات نسخ المفاتيح

    فكرة مشروع تجارة ماكينات نسخ المفاتيح  بالتفصيل:

    تقوم الفكرة على اساس تجارة ماكينات نسخ المفاتيح بأنواعها المختلفة (عادية، شفرة، كمبيوتر) وبالاضافة الى ذلك يمكن الاتجار بجميع انواع المفاتيح الخام، هذا وسنوضح فيما يلي كيفية شراء البضائع وطرق تسويقها كما سنوضح العديد من التفاصيل الاخري.

    موقع ومساحة المشروع:

    ستحتاج الى شقة صغيرة او محل كبير بمساحة لا تقل عن 40 متر مربع لإستخدامة في تخزيين البضائع واستخدامة ايضاً كمقر للمشروع ومنفذ للبيع، ويجب تجهيز هذا الموقع بأرفف معدنية قوية لتحميل المنتجات عليها كما يجب شراء مكتب صغير وجهاز لاب توب او كمبيوتر متصل بالانترنت لاستخدامة في عمليات الترويج الالكتروني، كذلك يفضل تركيب جهاز لتكييف الهواء وبالطبع يجب تركيب وحدات اضاءة في مختلف المناطق.

    العمالة اللازمة للمشروع:

    ستحتاج الى موظف للعمل في مقر المشروع وتتمثل مهامة في (استقبال العملاء وتعريفهم بالشركة والمنتجات، اقناع العملاء بالشراء، القيام بعمليات التسويق الالكترونية)، وبالطبع يجب ان يكون هذا الموظف ملتزم ومثقف ولها خبرات في المبيعات والتسويق ليتمكن من تنفيذ المهام المطلوبة منة بإحترافية عالية.

    كيفية شراء البضائع:

    يمكنك التعامل مع احد المستوردين الذين يستوردون بضائعهم من الدول المختلفة التى تقوم بصناعة هذة ماكينات نسخ المفاتيح والخامات التى تشغلها، وفي الحقيقة يعد هذا هو الطريق الافضل على الاقل في البداية حيث ان الكميات التى تحتاجها في البداية لن تكون كثيرة ولن يمكنك استيرادها بنفسك كما ان فكرة التعامل مع احد التجار الذين يتعاملون مع المستوردين لن تكون مجدية، لأن التاجر سيبع لك بسعر اعلى من سعر المستورد لأنة لابد وان يربح.
    تسويق وبيع البضائع:
    – يمكنك عمل اعلانات في المواقع الالكترونية الخاصة بالمشاريع الصغيرة والاعمال البسيطة وغيرهم.
    – يمكنك عمل اعلانات في المجلات الاعلانية المحلية ذات الاسعار البسيطة والانتشار الواسع.
    – يمكنك تعيين مندوبين تسويق ليعرضوا صور الماكينات ومواصفاتها على اصحاب محلات نسخ المفاتيح.
    – يمكنك طباعة دعاية تشجع بها الناس على بدء مشروع نسخ المفاتيح وتوضح في هذة الدعاية بأنك ستزودهم بكافة الماكينات والخامات التى يحتاجون اليها بأسعار خاصة، ومن ثم تقوم بتوزيعها على الشباب والرجال في المناطق الشعبية والمتوسطة.
    – يمكنك عمل دورات تدريبية لتعليم مشترين "ماكينات نسخ المفاتيح" على العمل حتى يصبحوا جاهزين لطلاق مشاريعهم الخاصة.
    – يجب ان تقدم خدمات ما بعد البيع بجودة عالية، فيجب ان ترد على استفسارات المشترين حتى وان كثرت، ويجب ان تساعدهم على حل الاعطال التى تواجههم اثناء العمل، وان حدث وتعطلت احدي الماكينات بعد فترة قصيرة فيمكنك مساعدة مالكها على تصليحها حتى وان كان الخطأ منة، فمن المعروف ان خدمات ما بعد البيع تمكن اصحاب الاعمال من الاحتفاظ بعملائهم.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع ناجح تجارة ماكينات نسخ المفاتيح واسرار نجاحه Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top