http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الاثنين، 19 أكتوبر، 2015

    مشروع مربح متجر اكسسوارت رخيصة السعر - شرح شامل

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع مربح متجر اكسسوارت رخيصة السعر: تقوم البنات الصغيرات والفتيات الجامعيات وحتى السيدات بشراء الاكسسوارات ذات الاسعار الرخيصة بكميات كبيرة وارتدائها بغرض الحصول على مظهر افضل، وبالطبع يحقق منتجين وبائعين تلك الاكسسوارات ارباحاً هائلة.
    وذلك لأن تكاليف الانتاج قليلة واسعار البيع اعلى بكثير من تلك التكاليف كما ان الكميات التى تباع دائما ما تكون كبيرة، هذا ويمكننا القول بأنة اذا تم تنفيذ مشروع محل اكسسوارات رخيصة السعر في مكان مناسب وتم التسويق لمنتجاتة بطريقة جيدة فإنة سيحقق الكثير والكثير من الارباح، هذا وسنعمل فيما يلي من سطور على توضيح كيفية الوفاء بتلك الشروط كما سنوضح كيفية الحصول على البضائع بالاضافة الى توضيح العالمة اللازمة للمحل وغيرهم من التفاصيل الهامة.

    مشروع مربح متجر اكسسوارت رخيصة السعر

    الموقع الانسب للمشروع:

    اينما تواجدت الفتيات والبنات يمكن تأسيس هذا المشروع، فمثلاً يمكن اختيار محل صغير بمساحة صغيرة بجوار احدى المدارس الثانوية الخاصة بالبنات او يمكن انشائة بجوار احدى الجامعات الحكومية كذلك يمكن تنفيذ هذا المشروع في المناطق السكنية التى يتواجد بها عدد كبير من السكان وبالطبع يمكن اختيار محل متواجد في احد الاسواق التى تزورها الفتيات والبنات للتسوق، هذا ويراعي عدم تواجد محل اكسسوارات آخر في نفس المكان وذلك تفادياً للمنافسة التى لن تكون في صالحك في البداية.

    تجهيزات مشروع محل اكسسوارات:

    ستحتاج الى تركيب زجاج خارجي للمحل كما يجب شراء فاترينة زجاجية لعرض المنتجات منها بالاضافة الى ذلك يجب تركيب ارفف ذات مظهر جيد وبالطبع يجب عمل بعض الديكورات التى تحسن من المظهر العام للمحل، كذلك يمكنك تركيب جهاز تكيف هواء بالاضافة الى وضع الفواحات او معطرات الجو، وبالنسبة للتجهيزات الخارجية للمحل فإنها تتمثل في اللافتة ويجب ان تكون ذات مظهر جميل وراقي وفي نفس الوقت يجب ان توضح اسم المحل ونوعية المنتجات التى تباع بداخلة.

    كيفية شراء الاكسسوارات الرخيصة:

    يمكن شراء اكسسوارات رخيصة السعر من المستوردين الذين يستوردون منتجاتهم من الصين او من تجار الجملة الذين يتعاملون مع المستوردين او المصانع المحلية ويمكن التوصل اليهم عبر البحث في جوجل او عبر ادلة التجار او بسؤال معارفك واصدقائك، هذا ويمكنك التعامل ايضاً مع السيدات والفتيات اللواتى يقمن بصناعة الاكسسوارات في منازلهن ويراعي بالطبع ان تكون منتجاتهن ذات مظهر جيد ليسهل بيعها.

    العمالة اللازمة للمشروع:

    يمكنك البحث عن فتاة متفرغة وحسنة المظهر وتتصف بالامانة وحسن الخلق للعمل في المحل، وتتمثل مهامها في العمل على بيع المنتجات المعروضة وترتيب المحل ورص البضائع وعرضها بالشكل الذي يجذب العملاء.

    التسويق لزيادة المبيعات والارباح:

    بما انك اخترت مكان واقع وسط العملاء المستهدفين وبما انك تعرض منتجات مناسبة لهؤلاء العملاء فمن المتوقع ان تحقق نسب جيدة من المبيعات والارباح، ولكن يمكن ان تزيد من هذة النسب وذلك بالاعتماد على بعض الاساليب التسويقية الفعالة، ومنا ما يلي،،
    – طباعة الدعاية وتوزيعها على الفتيات والبنات المتواجدات في المنطقة، وبالطبع يجب ان تكون هذة الدعاية مؤثرة ومحفزة على الحركة (الشراء).
    – يمكن عمل بعض العروض والخصومات التى تجذب انظار العملاء وتحفزهم على الشراء، فمثلاً يمكنك تعليق لافتة على الزجاج الخارجي للمحل تشير الى خصم 20% على كل قطعة او تشير الى الحصول على قطعة مجانية في حال شراء قطعتين من السلع المعروضة بالمحل.
    – يمكن عمل صفحة على الفيسبوك او تويتر بإسم المحل ودعوة الاصدقاء واصدقاء الاصدقاء للاعجاب بها او يمكنك عمل اعلانات مدفوعة لها ومع الوقت ستزاد اعداد المعجبين ويمكنك تصوير منتجاتك وعرضها على هذة الصفحة ومن تعجبة اى سلعة يمكنة طلبها ومن ثم تسلمها لة باليد او ترسلها الية في موقعة عبر احدى شركات الشحن الداخلى.
    – يمكن المشاركة في المعارض والمولات والاحداث التى يذهب اليها عدد كبير من الفتيات والسيدات (العملاء المستهدفين لمشروعك).

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع مربح متجر اكسسوارت رخيصة السعر - شرح شامل Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top