http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الاثنين، 19 أكتوبر، 2015

    مشروع مربح صغير وغير مكلف

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع صغير مربح وغير مكلف:من الضرورى ان يحصل طلاب الجامعات والخريجين وحتى الموظفين الذين يعملون في شركات القطاع الخاص على دورات في اللغات المختلفة مثل اللغة الانجليزية او الفرنسية او الالمانية وذلك لكي يكونوا مؤهلين للعمل في الشركات الجيدة التى تعطي رواتب جيدة وتعامل الموظفين بطريقة حضارية او ليحصلوا على مواقع افضل في شركاتهم الحالية، كذلك تعد اللغات مطلباً اساسياً لكل من يرغب دراسة الماجستير سواء داخل البلد اوخارجها ومطلباً اساسياً ايضاً لكل من ينوي الهجرة الى الدول الاجنبية الكبري مثل كندا واستراليا. هذا وان سألت طلاب الجامعات والمتخرجين حديثاُ وبعض الشباب الذين يعملون في شركات القطاع الخاص عند افضل المراكز التى تدرس اللغات فستجد ان اغلبهم لا يعرفون وستجد ايضاً ان عدد كبير منهم يرغب في تعلم لغة او بعض اللغات ليتمكن من السفر او العمل في شركة كبيرة او دراسة احد البرامج التعليمية او حتى للعترف على اصدقاء جدد من بلدان اخري.

    فكرة المشروع:

    الفكرة عبارة عن تسويق دروات اللغات المختلفة مثل الانجليزية والالمانية والفرنسية التى تقدمها بعض المراكز الموثوقة على ان يكون العملاء المستهدفين هم طلاب وطالبات الجامعات وموظفين القطاع الخاص من فئة الشباب والاشخاص الراغبين في دراسة الماجستير سواء في الجامعات المحلية او الجامعات المتواجدة في دول اخري.

    متطلبات المشروع:

    يجب على من يرغب في العمل في هذا المجال (مجال تسويق الدورات التعليمية) ان يكون متفرغ على الاقل لخمسة ساعات يومياً، كذلك يجب ان يكون قادر على بذل الجهد ولدية القدرة على التنقل من مكان لأخر دون ان يستسلم للكسل والتعب، وبالطبع يفضل من لدية سيارة او دراجة نارية حيث ستسهل علية كثيراً كما انة سيوفر الكثير من الاموال.

    المراكز الموثوقة:

    يمكنك تصفح الانترنت وقراءة اراء وتعليقات الناس على مراكز تدريب وتعليم اللغات في بلدك وستجد ان العديد من الاشخاص يذكرون مراكز بعينها ويرشحونها للناس لأن مستواها مرتفع مقارنة بالمراكز الاخري، ومن الجيد ان تقوم بالبحث عن عنواين تلك المراكز وتقوم بعمل زيارات شخصية لها وتطلب مقابلة المديرين المسؤلين عنها وتعرض عليهم فكرة تسويق الدورات التدريبية الخاصة بهم مقابل الحصول على عمولة، وبالطبع سيرحب اغلبهم بفكرتك لأنها ستساعدهم في زيادة اعداد عملائهم وفي حالة فشلك في اقناع العملاء بالدراسة لديهم فإنهم لن يخسروا شئ.

    كيفية العمل في المشروع:

    بعدما تتفق مع مركز او اكثر يجب ان تحصل على البرشورات التى توضح نوعية الدورات واسعارها وعدد الساعات وغيرهم من التفاصيل وتحفظها جيداً لكي تعرضها على العملاء، وبعدما تقنع مجموعة من العملاء بالدورات يمكنك ان تحصل ارقام هواتفهم لتتصل بهم فيما وتؤكد الحجز معهم وبالطبع يمكنك التواصل مع مديرين المراكز وتعطيهم الاسماء وتطلب منهممنحك العمولة في حال قام اى منهم بالحجز، وبالطبع كلما كان المركز موثوق والقائمين علية اشخاص تهمهم سمعة المكان كلما قلت المشاكل وحصلت على عمولاتك في اسرع وقت ممكن.

    كيفية تسويق دورات تعليم اللغات:

    – يمكنك زيارة الجامعة وتذهب الى المناطق التى يتجمع فيها الشباب وتعرض عليهم الدورات، ويمكنك ان توزع عليهم البرشورات حتى لا تستقطع منهم الكثير من الوقت ويشعرون بالملل.
    – يمكنك زيارة المعاهد العليا الخاصة والاكاديميات وتذهب الى الاماكن التى يتجمع فيها الطلاب وتعرض عليهم الدورات والبرشورات بنفس الطريقة السابقة.
    – يمكنك انشاء حساب جديد على موقع التواصل فيس بوك وتبدء في اضافة طلاب الجامعات وتعرض الدورات على حسابك، كما يمكنك الدخول على الجروبات والصفحات المختلفة الخاصة بطلاب الجامعات والدراسات العليا وتعرض الدورات المتاحة.
    ملاحظة هامة:
    هذة الفكرة قد تكون بسيطة جداً ولكن يجب ان تعمل بشكل منظم وبالتنسيق مع القائمين على المراكز التى تتعامل معها والعملاء المستهدفين وذلك لكي تضمن الحصول على عمولاتك وتحقق الكثير من الارباح، واما في حالة عدم قدرتك على فعل ذلك او شعورك بأنك لن تستطيع تنسيق وتنظيم العمل فيمكنك الذهاب الى احد المراكز الموثوقة وتعرض علي المدير فكرة تسويق الدورات مقابل الحصول على راتب شهري ثابت او عمولة محددة عن كل فرد تقنعة بالقدوم الى المركز والاشتراك في احدي الدورات التى يقدمها.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع مربح صغير وغير مكلف Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top