http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2015

    مشروع معمل ومتجر الاشغال اليدوية بتكاليف وآرباح كبيرة

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع معمل ومتجر الاشغال اليدوية بتكاليف وآرباح كبيرة: الاشغال اليدوية هي عبارة عن اعمال يقوم الانسان بصناعتها دون الاعتماد على اي من الآلات او المعدات، ولكن يمكن اللاعتماد على ادوات بسيطة جداً مثل الابرة والمقص والخيوط والاوراق وغيرها حيث يتم الاعتماد على المهارة اليدوية كعامل اساسي في انتاج اعمال مفيدة يمكن ان تستخدم في اغراض عدة مثل تزيين المنزل وترتيبة، تنفيذها كألعاب للاطفال الصغار، استغلال العلب المعدنية والبلاستيكية في صناعة شئ مفيد للمطبخ او المكتب وغيرها من الافكار التى تأتي مع العمل والتفكير.
    الاشغال اليدوية
    معمل ومتجر الاشغال اليدوية

    مميزات مشروع متجر الاشغال اليدوية:

    لن تحتاج الى شراء بضائع حيث تصنعها بنفسك، ستبتعد على المعاملة مع التجار وتأخرهم او غلاء اسعارهم، تكاليف المواد الخام بسيطة جداً، تباع بعض السلع بأسعار جيدة واعلي بكثير من تكلفتها الحقيقية، يمكن بيعها بسهولة، يمكن التوسع فيما بعد.
    مكان اقامة متجر الاشغال اليدوية:
    يمكن اختيار محل في منطقة يرتفع فيها المستوي المعيشي نسبياً وبها الكثير من السكان وذلك لكي يتم شراء البضائع مستمر، وتحتاج الى اغلاق مساحة صغيرة بداخلة تستخدم كمعمل يتم التصنيع بداخلة وبعد الانتهاء يتم العرض.

    الاشغال اليدوية التى يمكن ان تصنعها:

    كثيرة جداً ومتنوعة حيث يمكنك صناعة ” العاب للصغار من الورق او الصلصال، اكسسوارات البنات والمنزل، صناعة مقالم ورقية، عمل اضاءة لغرف النوم، استخدام اغطية الزجاجات في صناعة اشكال مختلفة، الاعتماد على ازرار الملابس،علب الهدايا، صناعة اشكال متنوعة باستخدام الجينز القديم، صناعة غلاف الاسطوانات، استخدام اسطوانات الكمبيوتر في تزيين المنزل، عمل اضاءة باستخدام مشابك الغسيل.

    العمالة اللازمة لمتجر الاشغال اليدوية:

    في البداية يمكنك التعلم في المنزل وصناعة الكثير من الاعمال وبعد اتقانها تقوم بالبحث عن المتجر وتوظف بائع او بائعة فية وتكون وظيفتك انت الادارة والصناعة ، وتعرض بالمحل ما تصنعتة بالاضافة الى تزويد المتجر ببعض السلع التى لا تستطيع صناعتها بهدف تحريك نشاطك.
    زيادة ارباح المشروع:
    يمكن التسويق خارج المحل وتزويد الارباح وذلك عن طريق عرض بعض سلعك على المواقع الالكترونية مثل انستغرام وجوجل بلس وفيسبوك وتويتر وغيرها كما يمكن العرض على المنتديات، ويمكن ايضاً المشاركة في المعارض الفنية، كما يمكن تسويق منتجات الاطفال الى الحضانات الخاصة ومنتجات المنزل الي محلات الديكور وتسويق بعض المنتجات الي محلات الهدايا والاكسسوارات وغيرها.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع معمل ومتجر الاشغال اليدوية بتكاليف وآرباح كبيرة Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top