http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الاثنين، 19 أكتوبر، 2015

    طريقة الحصول على شقة مجانا و بدون تكاليف واربح الكثير من المال

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    احصل على شقة مجانا و بدون تكاليف واربح الكثير من المال: اذا كنت ترغب في شراء شقة مناسبة ولكن المال الذي تمتلكة غير كاف فيمكنك التفكير بطريقة اخري تمكنك من الحصول على الشقة التى تحلم بها، وبالطبع اول ما سيبدر الى ذهنك من افكار ستكون افكار تقليدية معتادة مثل الشراء بالتقسيط او الاقتراض من الاخرين او التفاوض مع البائعين للحصول على افضل سعر ممكن، ولكن الافكار الغير تقليدية يمكن ان تكون افضل بكثير في حالتك هذة، فمثلاً اذا قمت بالبحث عن مجموعة من الافراد الذين يبحثون عن شراء شقق سكنية مناسبة في نفس المنطقة التى ترغب في الشراء بها وعملتم على شراء قطعة ارض مناسبة وقمتم ببنائها بحيث يحصل كل فرد على شقتين بعد اتمام البناء بالاضافة الى نسبة في الارضية.
    وبالطبع يمكنك حينها بيع احدي الشقتين والاحتفاظ بواحدة لك لتسكن بها وبالتالى يمكن ان تستعيد كافة الاموال التى دفعتها او اكثر بالاضافة الى حصولك على شقة مجاناً بالاضافة الى نسبتك في الارضية وهذا يعنى انك حققت الكثير من الارباح، هذا وسأعمل فيما يلي على توضيح بعض التفاصيل الهامة حول هذة الفكرة المبتكرة والمربحة.

    قبل تنفيذ الفكرة:

    قبل البحث عن افراد لمشاركتك يجب ان تدرس المنطقة التى ترغب في العيش بها وتحدد بعض الاماكن المناسبة وتسأل على اسعار الاراضي الصالحة للبناء، كما يجب ان تجالس المقاولين ومهندسين المعمار لتتعرف منهم على تكاليف البناء والمتطلبات اللازمة وغيرهم من التفاصيل، وبعد ذلك ستكون على علم بكافة التكاليف المطلوبة لشراء الارض وبنائها.

    العمل على تنفيذ الفكرة:

    يمكنك تحديد عدد الافراد بناء على التكاليف الاجمالية المتوقعة والنسبة التى سيحصل عليها كل فرد، فمثلاً اذا كانت التكلفة الاجمالية لشراء قطعة ارض بمساحة 100 متر وبنائها هي مليون فيمكنك البحث عن اربع شركاء غيرك بحيث تكونوا 5 افراد ويدفع كل وحد منكم 200 الف، هذا ولكي تجد المشاركين فيمكنك البحث عنهم على الانترنت وبالتحديد على مواقع بيع الشقق والعقارات او يمكنك الوصول اليهم عبر سؤال الاصدقاء والمعارف.

    الصفات الواجب توافرها في الشركاء:

    – يجب ان يكونوا اشخاص على خلق وملتزمين لانهم سيكونوا شركائك اثناء العمل وبعد الانتهاء من العمل سيكونوا جيرانك.
    – يجب ان تتوافر لديهم الاموال كاملة، فمن السئ ان يدفع احد الاشخاص مبلغاً ويعد بدفع المبلغ المتبقي بعد فترة، فقد لا يتمكن من دفعة وحينها سيتوقف العمل.
    – يجب ان يتابعوا العمل وتعملوا سوياً كفريق وذلك من اجل انجاز كافة الاعمال بشكل سريع، فمثلاً اذا عمل شخص على تخليص الاوراق واخر على احضار العمل واخر على شراء المتطلبات اللازمة فإن العمل سينتهي بسرعة.
    اقرأ ايضاً مشروع تجارة معدات البناء المختلفة مع توضيح كافة التفاصيل

    شراء الارض وبنائها:

    بعد الوصول الى الشركاء المناسبين يمكنكم مشاهدة ومعاينة قطع الاراضي المعروضة للبيع في المنطقة المرغوبة والقطعة التى تلقي اعجابكم او اعجاب اكثر من فرد يمكنكم التواصل مع البائع وشرائها منة وبالطبع يجب ان يكون عقد الشراء بإسم كافة المشترين وليس بإسم شخص واحد فقط، كذلك قبل البناء يجب ان يتم الاتفاق على الطوابق التى سيحصل عليها كل فرد، فمثلاً يحصل الفرد الاول على الطابق الاول والسادس ويحصل الفرد الثانى على الطابق الثاني والسابع وهكذا، وان كانت مساحة الارض كبيرة بحيث يكون الطابق على شقتين فالافضل ان يحصل كل فرد على طابق كامل.

    بعد الانتهاء من البناء - طريقة الحصول على شقة مجانا :

    بعدما يتم الانتهاء من البناء وتستلم الشقق الخاصة يمكنك عرض احداهما للبيع بأسعار السوق العادية ويمكنك الاعتماد على المواقع الالكترونية الخاصة ببيع العقارات او يمكنك عرض مواصفات الشقة في الوسيط او يمكنك اخبار الاصدقاء والمعارف، وبعدما تصل الى المشتري المناسب يمكنك البيع لة وبالتالى ستحصل على مبلغ جيد قد يزيد عن المبلغ الذي دفعتة في البداية.

    ملاحظة هامة:

    يجب معرفة عدد الطوابق المسموح بها في المنطقة التى ستشتري بها قبل البناء وذلك لعدم الوقوع في مخالفات، ويمكن معرفة ذلك عن طريق الحي او الوحدة المحلية.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: طريقة الحصول على شقة مجانا و بدون تكاليف واربح الكثير من المال Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top