http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2015

    مشروع انتاج الاكياس الورقية مع كافة المتطلبات وآلية جني الأرباح

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع انتاج الاكياس الورقية مع كافة المتطلبات وآلية جني الأرباح: الاكياس الورقية اصبحت من المنتجات ذات معدلات الاستهلاك العالي بعدما تم تجربتها من الكثير من الناس والمحلات واثبتت جدارتها ، حيث يتم استهلاكها من قبل اصحاب المحلات التجارية مثل محلات الهدايا، السوبر ماركت والبقالة، العطارة، الملابس، المكتبات، مستحضرات التجميل، الاكسسوارات وغيرها, كما يستخدمها المستهلك العادي في التسوق ووضع بعض المستلزمات الخاصة بها، ولهذا تعد فكرة مشروع صناعة الاكياس الورقية فكرة جيدة من حيث المبدأ ولكنها تحتاج الى تعمق اكثر ودراسة لمعرفة المتطلبات اللازمة وكيفية تسويق المنتجات وغيرها من التفاصيل، وما سأوضحة اليوم يعد بمثابة توضيح لفكرة مشروع مع بعض التفاصيل وما عليك هو عمل دراسة جدوى تفصيلية لمعرفة اجمالي التكاليف والايرادات المتوقعة وصافي الارباح المتوقعة سنوياً.
    الاكياس الورقية
    صناعة الاكياس الورقية

    مكان اقامة مشروع الاكياس الورقية:

    ستحتاج الى مساحة لوضع الآلات بها كما يجب ان توجد مساحة للتخزين، وتختلف المساحة من حيث حجم الالة والطاقة الانتاجية لها، ويشترط ان تزود بالمصادر الخدمية مثل الكهرباء والماء.
    المواد الخام المطلوبة:
    ستحتاج الى ورق الكرافت وورق الاعلانات والاوراق المطبوعة مسبقاً والتى تستخدم لمحلات الهدايا والملابس، ويمكن الحصول عليها من الاسواق المحلية.

    الآلات المطلوبة لصناعة الاكياس الورقية:

    ألة تقوم بتشكيل الكيس، والة اخرى تقوم قاعدة الكيس من الاسفل كما يجب توفير طابعة فليسكو بلون او لونيين او حتى اربع الوان.
    المنتجات:
    يمكن انتاج أحجام صغيرة، متوسطة كما تنتج بأشكا مختلفة وتتم سرعة الانتاج بناء على حجم الالة، فالصغيرة تنتج حوالي 50-60 الف كيس في 8 ساعات والمتوسطة تنتج من 60-70 الف في نفس المدة والكبيرة من 80-90 الف في نفس المدة ايضاً.

    تسويق الاكياس الورقية:

    يمكن التسويق بطرق كثيرة ومنها الاعتماد على مندوبي التسويق وعرض عينات على اصحاب المحلات التى تم ذكرها بالاعلي، وبعد قبول العينة يمكن توفير الطلبيات اللازمة لهم.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع انتاج الاكياس الورقية مع كافة المتطلبات وآلية جني الأرباح Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top