http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الثلاثاء، 13 أكتوبر، 2015

    مشروع متجر لبيع اقمشة الستائر مع كافة التفاصيل وارباح ممتازة مشاريع صغيرة

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع متجر لبيع اقمشة الستائر مع كافة التفاصيل وارباح ممتازة: اقمشة الستائر تعد من السلع التى يكثر الطلب عليها من السيدات رغبة منهن في تحسين المظهر العام لمنازلهن من الداخل، حيث تمتلك الستارة القدرة على اضافة الكثير من الاناقة والجمال على الحوائط في جميع الغرف، ولكن يواجهن مشاكل عن شرائها جاهزة او من المحلات وذلك بسبب غلاء الاسعار ويكتفي الكثيرات منهن بمشاهدة احدث التصاميم العصرية والتى تتناسب مع الوان وديكورات المنزل ومع قطع الاثاث المتواجدة بة ويقمن بشراء اقمشة الستائر وتفصيلها لينتج في النهاية نفس الشكل المتواجد في المتجر او المحل الذي يغرضها ولكن بتكاليف اقل بكثير تصل الى النصف، حيث تم الاعتماد على نفس الاسلوب الذي يستخدمة صاحب المتجر، وهو شراء اقمشة الستائر ولكن بسعر الجملة واعطائها للمصنع لتفصيلها ومن ثم عرضها للبيع وهذة تعد فكرة لمشروع ناجح قد نقوم بعرضها بشئ من التفصيل في قادم الايام، ولكن اليوم نتحدث بالتفصيل عن مشروع متجر لبيع اقمشة الستائر فقط وكيفية تحقيق ارباح كبيرة منه.
    اقمشة الستائر
    متجر لبيع اقمشة الستائر

    مكان اقامة متجر بيع اقمشة الستائر:

    يتم اختيار المكان بناء على الطبقة التى تود التعامل معها، فيمكن ان تنشئ مشروعك في الطبقة ذات المستوي المعيشي المرتفع او المستوي المعيشي المتوسط وبالطبع ستكون جودة البضاعة وسعرها مختلف، وفي كل الاحوال تحتاج الى محل او متجر يتسطيع ان يصل الية الناس بسهولة.

    العمالة اللازمة لمشروع بيع اقمشة الستائر:

    في البداية لن تحتاج الى عمالة حيث يمكن الاعتماد على نفسك في عملية البيع ومع الوقت وزيادة حجم العمل يمكن الاستعانة ببائع يساعدك على البيع ويأخذ وردية خاصة بة.

    انواع اقمشة الستائر التى يمكن بيعها:

    الشيفون، الاورجانزا، الحرير، الساتان، القطيفة، الفوال، التفتاة وغيرها من الانواع التى تناسب كافة الاذواق.
    كيفية شراء البضائع:

    يمكن عمل بحث عن تجار القماش في بلدك والتواصل معهم بعد عمل دراسة للسوق ومعرفة افضل الانواع واكثرها طلباً وطلب منة توفير بعض الكميات بسعر الجملة وعند البيع تباع بسعر التجزئة.
    التسويق والمبيعات:

    يمكن زيادة ارباحك عن طريق استخدام بعض الطريق مثل التسويق عبر الانترنت وطباعة الفلايرات كما يمكن المشاركة في المعارض وعمل علاقات عامة مع الزبائن مما تجعلهم يعودون او يرشحون بضائعك لغيرهم.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع متجر لبيع اقمشة الستائر مع كافة التفاصيل وارباح ممتازة مشاريع صغيرة Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top