http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الأحد، 18 أكتوبر، 2015

    مشروع مربح متجر ملابس وفساتين هندية وكيفية تحقيق ارباح هائلة

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع مربح متجر ملابس وفساتين هندية وكيفية تحقيق ارباح هائلة:فكرة مشروع اليوم قد تلقي الكثير من النجاح في بعض الدول العربية وبالاخص الدول الخليجية التى يوجد بها عدد كبير من الهنود القادمين لاغراض العمل وكسب الزرق ولكن وبدون قصد ينشرون ثقافتهم وعادتهم “الحميدة” بين اهالى هذة البلاد، ومن امثلة انتشار الثقافة هذة هي وجود عدد لا بأس بة من المطاعم اضافة الى عدد من المتاجر التى تبيع ملابس وفساتين هندية واكسسوارات متنوعة سواء للهنود او لاهالى البلد الراغبين في تجريب ثقافات الغير او العيش بطريق مختلفة.

    فساتين الهند
    فساتين هندية

    فكرة المشروع:

    الفكرة بالتفصيل عبارة عن استئجار محل في احد المناطق المناسبة لافتتاح محل يقوم ببيع ملابس نسائية وفساتين هندية على ان تكون الشريحة المستهدفة للبيع من السيدات الهنديات والسيدات العربيات من اهل البلد، ويتم ذلك مقابل تحقيق ارباح ممتازة بالطبع.

    مكان متجر ملابس وفساتين هندية:

    يفضل اختيار مكان سياحي او مكان يكثر فية اعداد الهنود والباكستانيين بالاضافة الى وجود عدد كبير من السيدات العربيات الاخريات، وبالنسبة لمساحة المحل فيفضل ان تكون المساحة مناسبة بحيث تتسع للارفف والاستاندات ومكتب الموظف كما يجب ان توجد مساحة تسمح للزبائن بالحركة.

    تجهيزات متجر ملابس وفساتين هندية:

    يجب توفير ستاندات وارفف ومكتب صغير بالاضافة الى شاشة عرض وجهاز تكييف ومعطرات جو، كما يجب تصميم ديكورات جيدة توحي بما يقدمة المتجر وتعمل على جذب اعين المارة.

    طرق شراء البضائع:

    يمكنك توفير الاقمشة بالالوان وبالجودة المناسبة والاتفاق مع احد المشاغل على تصنيع بعض الموديلات التى يمكنك الحصول عليها عبر الانترنت او عبر الكتالوجات والمجلات، كما يمكنك سلك طريق اخر وهو التواصل مع احد الشركات او المصانع في الهند والاتفاق معهم على ارسال بعض الموديلات الحديثة ويمكنك الحصول على عناوين هذة المصانع عبر الانترنت ايضاً.

    التسويق لمتجر ملابس وفساتين هندية:

    لتزيد من ارباحك يمكنك الاعتماد على بعض الاساليب التسويقية المجدية مثل تقديم العروض الخاص في المناسبات، متابعة الاعياد في الهند وتقديم العروض بهذة المناسبات، محاولة توفير ما يحتاج الية العميلة لتكون اكثر رضي وتكررالتجربة وتدعوا صديقاتها، يمكنك ايضاً الاتفاق مع بعض المتاجر على ان يروجوا لك مقابل ان تروج لهم، كما يمكن وضع اعلانات تحتوي على صور ما تملكة من ملابس وفساتين هندية وتعرضها في المجلات النسائية والمواقع الالكترونية وغيرها.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع مربح متجر ملابس وفساتين هندية وكيفية تحقيق ارباح هائلة Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top