http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الخميس، 5 نوفمبر، 2015

    شروحات قوقل ادسنس اربح 10 دولار في اليوم الواحد من ادسنس

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap

    شروحات قوقل ادسنس كيف تربح 10 دولار في اليوم الواحد من ادسنس

    كيف تربح 10 دولار في اليوم الواحد من ادسنس

     

    انه ليس من الصعب ابدا ان تبدأ في ربح المال من خلال موقع الكتروني ما او مدونة ، هذا اذا اتبعت الخطوات التالية. اليوم اريد ان اشارككم استراتيجية بسيطة حول كيفية ربح 10 دولار كل يوم من خلال مواقع ادسنس.



    حاول العثور على نيتش مناسب ومربح 

    بالطبع ليست كل المواضيع مناسبة بشكل جيد لموقع ادسنس . فعلا أنت تريد أن تكون متيقن وواثق أنك ستحصل على دخل محترم من المال عن كل نقرة زر. انه لمن السهل جدا أن تحصل على 10 دولار كل يوم عندما تؤدى دولارا واحدا عن كل نقرة عوضا عن ان تؤدى فقط 5 سنت. هنا ستجد طريقتين استعملهما لإيجاد نيتشات  مربحة.
    استعمال “كليك بانك”ClickBank – الطريقة الاولى هي أن تستعمل موقع clickbank.com لإيجاد نيتشات مثمرة ومربحة. هذا الموقع يعتبر مكان تسوق للمنتوجات المعلوماتية. بائعي المنتوج هنا يقومون بعمل جيد في اختيار النيتشات التي يحب الافراد انفاق المال عليها. حاول ان تبحث في الاقسام المختلفة لمكان التسوق على موقع كليك بانك وايجاد المواضيع او النيتشات التي تقوم ببيع اكبر عدد من الكتب الالكترونية، وهذه تعتبر نقطة بداية مهمة لمواقع الادسنس الخاصة بك. وكبونس اضافي، ستجد منتجات الافلييت (المشتركة) التي يمكنك الترويج لها على موقعك لإضافة ارباح اضافية.
    استعمال جوجل آدووردزGoogle AdWords – من الطرق الاخرى المهمة لتحديد النيتش المربح هو أن تذهب مباشرة الى جوجل آدووردز. وهنا يمكنك فتح حساب مجاني عليه والبدء في استعمال اداة الكلمات المفتاحية والبحث عن في النيتشات المختلفة. وبذلك، سيقوم موقع جوجل بإعطائك نسب تقديرية للثمن الذي سيكلفك عن كل نقرة. الاهم هنا أن كلما كلفك ذلك كثيرا للإعلان على جوجل آدووردز، كلما كان توقعك للربح من كل نقرة عبر ادسنس أكبر.
    قم بإنشاء موقعك الالكتروني او مدونة على بلوجر
    بعد أن تحصل على فكرة خاصة بالنيتش، حاول أن تنشئ موقعك الالكتروني باستعمال منصة الووردبرس الخاصة بالتدوين الالكتروني، قم بعد ذلك بتسجيل دومين ذو كلمة مفتاحية جيدة، قم ايضا بتثبيت استضافة الـ cPanel ومن ثم تثبيت الووردبرس WordPress. حاول ان تختار قالب من القوالب المجانية لتصميم موقع ذو واجهة جذابة وابدأ في اضافة محتوى يتضمن الكلمات المفتاحية عليه. هنا اوصيك بإضافة على الاقل 30 تدوينة لموقعك كبداية في العمل عليه. استمر بذلك وعلى الاقل بإضافة شيء جديد في المحتوى كل اسبوع، واذا كانت ثلاثة الى خمسة تدوينات سيكون ذلك افضل. لا تضف اي من اعلانات جوجل ادسنس حتى ترى ان هناك زوار وزيارات ثابتة للموقع من خلال محركات البحث. وهذا سيكون عادة خلال اسابيع قليلة.
    الحصول على   الزيارات لموقعك الالكتروني
    لتبدأ في الحصول على زيارات، من المهم جدا لمحركات البحث أن تتمكن من إيجاد موقعك الجديد. ومواقع التواصل الاجتماعي أصبحت مهمة بشكل كبير فيما يخص هذا الامر. ابدأ بإنشاء حسابات على موقع تويتر، فيسبوك وجوجل بلس. حاول ملئ المعلومات الخاصة ببروفايلك واضف لها رابط للصفحة الرئيسية لموقعك. ثم ابدأ فقط بالمشاركة والتفاعل على هذه المواقع وأيضا بناء متابعة للمستعملين الاخرين. شارك نصائح وتوجيهات مهمة ومن حين لأخر حاول ان تضيف رابط الصفحة الرئيسية لموقعك.
    قم بصياغة او كتابة بعض المقالات واضفها على دليل المقالات. من بين أهم الاهداف التي يمكنك أن تبدأ بها هو أن تلتزم بمقالين الى خمسة مقالات كل اسبوع. حاول ايضا ان تعيد استهداف مقالاتك الى تقارير قصيرة واستعمالها لبناء لائحة. يمكنك أيضا إضافة التقارير نفسها الى مواقع مشاركة الملفات والوثائق مثل موقع Scribd.
    حاول ان تقوم بصفة دورية التعليق على مدونات اخرى كبيرة في مجال النيتش الخاص بك. حاول ايضا ان تتعرف على أكبر وأشهر المدونين واكتب بعض التدوينات الخاصة في مدوناتهم ان امكن. إضافة الى كل هذا، هناك المنتديات التي تعتبر هي الاخرى طريقة مهمة للحصول على زوار وزيارات. حاول ان تجد بعض المنتديات ذات نيتش جيد وابدأ في التفاعل والنشاط هناك ايضا. بعبارة اخرى، تحدث عن موقعك وابدأ في التسويق له بأي طريقة ممكنة. والمفتاح هنا هو أن تقوم بالكثير من الجهد في البداية لتحقيق بعض من الحركية والتفاعل. عندما يحصل موقعك على بعض من الشهرة، المستعملين الاخرين سيقومون بالكثير من هذا النوع من التسويق لصالحك حيث يوصون الاخرين بموقعك.

     نادي المشاريع الصغيرة
    شروحات قوقل ادسنس ,اربح 10 دولار في اليوم الواحد من ادسنس, بدائل ادسنس , افكار تجارية, تجارة دولية, ريادة أعمال, شركات عالمية, قصص نجاح, مال و أعمال, مشاريع الربح من الانترنت, مشاريع تجارية صغيرة ناجحة في قطاع غزة, مشاريع صغيرة, مشاريع غريبة, مشاريع مربحة, نادي المشاريع الصغيرة , ربح البتكوين , تهيئة محركات البحث , فوركس , شركة فوركس موثوقة , الربح من الادسنس

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: شروحات قوقل ادسنس اربح 10 دولار في اليوم الواحد من ادسنس Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top