http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الخميس، 5 نوفمبر، 2015

    تعرف على أرباح شركة الفيس بوك في العقد الأخير من السنة الحالية

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    تعرف على أرباح شركة الفيس بوك في العقد الأخير من السنة الحالية: يعتبر موقع الفيس بوك أقوى موقع تواصل اجتماعي في العالم حيث يحتل موقع الفيس بوك منذ سنوات طويلة المرتبة الأولى على مستوى العالم ، كما أن شركة الفيس بوك تعتبر من أكبر الشركات على الإطلاق و ذلك لأنها تستحوذ على أغلب المواقع و التطبيقات الشهيرة في العالم مثل تطبيق الفيس بوك ماسنجر و تطبيق الواتس آب و كذلك الآنستغرام .

    شركة الفيس بوك تكشف عن أرباحها

    و في ظل نهاية هذه سنة 2015 فقد قامت شركة الفيس بوك بالكشف عن أرباحها و التي فاقت التوقعات.
    حيث أعلنت شركة الفيس بوك على أن عائدات الإعلانات لهذه السنة قد إرتفعت بمعدل 45 في المئة مقارنة بعائدات الإعلانات للسنة 2014 ، و قد بلغ الربح الصافي لشركة الفيس بوك من الإعلانات في العقد الأخير من العام الحالي حوالي 4.2 مليار دولار أمريكي ، و هي أرباح فاقت توقعات شركة الفيس بوك .

    و لكن الأرباح التي حصلت عليها شركة الفيس بوك من دخل الإعلانات لم يكن الإنجاز الوحيد الذي حققته شركة الفيس بوك لهذه السنة ، بل إن أعظم إنجازات موقع الفيس بوك تمثلت في ارتفاع نسبة المستخدمين النشطين بشكل يومي على الموقع.
    حيث سجلت شركة الفيس بوك هذه السنة لأول مرة دخول أزيد من مليار مستخدم نشط في نفس اللحظة، وهذا إنجاز كبير بالنسبة للشركة العملاقة و قد كانت تسعى إليه منذ سنوات .
    أرباح شركة الفيس بوك
    أرباح شركة الفيس بوك
    و إلى جانب موقع الفيس بوك فإن جميع الخدمات التابعة لشركة الفيس بوك قد عرفت تطورا كبيرا ، حيث وصل عدد مستخدمين النشطين لتطبيق الفيس بوك ماسنجر إلى 700 مليون مستخدم ، بينما وصل عدد المستخدمين النشطين على تطبيق الواتس آب إلى 900 مليون مستخدم نشط ، و لا ننسى كذلك تطبيق الآنستغرام الذي سبق أن استولت عليه شركة الفيس بوك مقابل مليار دولار أمريكي ، حيث وصل عدد المستخدمين النشطين اليوم على تطبيق آنستغرام إلى أزيد من 400 مليون مستخدم نشط .
    أشارت شركة الفيس بوك في بيان لها أنها لا زالت تسع إلى إلى زيادة عدد مستخدميها من خلال تطوير خدماتها و توفير بيئة أفضل للتواصل ، و قد أكدت شركة الفيس بوك على أن هدفها الرئيسي يظل دائما هو ربط التواصل بين الناس ، و مع أن شركة الفيس بوك لم تكشف عن أرباحها من باقي الخدمات الأخرى إلى أن مبلغ 4.2 مليار دولار الناتج عن خدمة الإعلانات فقط يعتبر جيدا جدا بالنسبة للشركة فيما يتعلق بموقع الفيس بوك .

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: تعرف على أرباح شركة الفيس بوك في العقد الأخير من السنة الحالية Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top