http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الاثنين، 30 نوفمبر، 2015

    مشروع انتاج الفطير المشلتت منزلياً مع توضيح طرق تسويقه و بيعه و تحقيق ارباح عالية

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع انتاج الفطير المشلتت منزلياً مع توضيح طرق تسويقه و بيعه و تحقيق ارباح عالية: الفطير المشلتت: هو احد المأكولات المميزة التى ينتجها الريف وعليها اقبال شديد في المدن والمناطق الغير ريفية لدرجة ان بعض الافران والمخابز المتواجدة داخل المدن بدأت فى صناعتة وتقديمة للزبائن الا انهم لا يغطون حجم الطلب، ولهذة تعد فكرة صناعتة منزلياً وتقديمة للزبائن بأسعار اعلى بكثير من تكاليف الانتاج فكرة ممتازة وكل ما تحتاج الية تلك الفكرة لكي تنجح هو التسويق والانتشار بين العملاء، وفيما يلي من سطور سنوضح كيفية انتاج الفطير المشلتت والمتطلبات اللازمة وكيفية التسويق والانتشار لتحقيق معدلات مرتفعة من المبيعات.

    متطلبات مشروع الفطير المشلتت:

     

    المواد الخام:

     

    يحتاج المشروع الى مواد خام بغرض تحويلها الى منتجات نهائية ذات قيمة، وهذة المواد تتمثل في “دقيق القمح، دقيق الذرة، الزيوت النباتية، خميرة الخبز، ملح الطعام.

    المعدات اللازمة:

     

    ستحتاج الى فرن صاج صغير وبالطبع الى اسطوانة غاز او توصيلة بخط الغاز المنزلى، ستحتاج ايضاً الى صواني لتحضير الفطير المشلتت بها على ان تكون ذات مساحات مختلفة، بالاضافة الى ذلك ستحتاج الى اوني وادوات المطبخ العادية.

    التعبئة والتغليف:

     

    يتم الاتفاق مع احد مصانع الكرتون على شراء كراتيين للتعبئة بها على ان تكون شبيهة بكراتين تعبئة البيتزا، ويشترط ان يكون المصنع المتفق معة لدية مطبعة ليطبع الاسم التجاري والعلامة التجارية لمشروعك وغيرهم من التفاصيل.

    تسويق وبيع الفطير المشلتت:

     

    – يمكن طباعة الدعاية وتوزيعها على اهالى المنطقة لتعريفهم انك تمتلك مشروع منزلى وتقدم المنتجات بسعر جيد.
    – الاتفاق مع محلات السوبر ماركت المتواجدة في المنطقة والمناطق القريبة على ان يضعوا ورقة خارج المحل عن توافير الفطير المشلتت وفي حال ورد اليهم احد الطلبات يقومون بالاتصال بك من اجل تنفيذها وارسالها الى المشتريين وذلك مقابل عمولة عن كل طلب، وبالطبع هم لن يخسروا اى شئ وانت ستزيد من مبيعاتك وبالتالى يعد هذة الطريقة مناسبة جدا.
    .
    – عند ارسال كل طلب يمكن لصق كارت اعمال خاص بك يحتوي على ارقامك الخاصة بالطلبات ليحتفظوا بة ومن ثم يتصلون بك مباشرة دون اي وسيط وبالتالى لن تضطر الى دفع عمولات ولو بسيطة الى اى جهة اخري ويكون الاموال القادمة صافي ارباح بعد خصم التكاليف بالطبع.
    – تقديم العروض التى تنشط المبيعات مثل اشتري اثنين من الحجم الكبير واحصل على واحدة من الحجم المتوسط او الصغير مجاناً وغيرهم العروض التى تجذب الزبائن.
    – يمكنك المشاركة في المعارض الداخلية المتخصصة في مجال الاغذية ويمكن عن طريقها تحقيق نسب مبيعات جيدة.

    عوامل نجاح المشروع:

     

    – انتاج منتجات ذات حجم وشكل ومذاق مناسبيت لتلقي اعجاب الزبائن وبالتالى يصبحوا عملاء دائمين للمشروع.
    – عندما تفكر في عرض لتنشيط مبيعاتك ان يكون مدروس بعناية ولة القدرة على جذب الارباح.
    – محاولة تنمية المشروع بشكل مستمر وذلك عن طريق شراء الادوات الناقصة او زيادة الانتاج والتوزيع في مناطق ابعد.

    التوسع بمشروع الفطير المشلتت:

     

    بعد مرور وقت معين وليكن سنة من بدء المشروع يجب ان تتطور وتتوسع لتزيد من مبيعاتك وارباحك، ويمكن ذلك عن طريق استئجار محل وتوظيف عمالة خبيرة وتقديم منتجات اخري بجانب الفطير المشلتت وبذل جهد ترويجي وتسويقي اعلى في المناطق التى لم تغطيها من قبل.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع انتاج الفطير المشلتت منزلياً مع توضيح طرق تسويقه و بيعه و تحقيق ارباح عالية Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top