http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الأحد، 8 نوفمبر، 2015

    مشروع مربح صناعة شامبو غسيل السيارات وكيفية تسويقه وسر الربح

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap

     مشروع مربح صناعة شامبو غسيل السيارات وكيفية تسويقه وتحقيق الارباح العالية


    مشروع غسيل السيارات يعد من المشاريع المربحة جداً نظراً لزيادة اعدادها بشكل ملحوظ، فعلي سبيل المثال فإن في المملكة العربية السعودية ما يزيد عن 9 ملايين سيارة ويتم استيراد 700 الف جديدة كل عام، وفي مصر تزيد الاعداد عن 7 ملايين سيارة مرخصة، ووصل العدد في الامارات الي 2.3 مليون، وفي الجزائر وصل العدد الي 6 ملايين، وهذا يعنى اثبات لما ذكرتة في البداية وهو ان فكرة هذا المشروع تعد فكرة ناجحة ومربحة جداً ويمكن اقامتة في بلد واى مكان، ولكن فكرة مشروع اليوم ليست عن غسيل السيارات وانما هي فكرة قد تكون اكثر ربحية وهي صناعة الشامبو المستخدم في غسيل السيارات منزلياً وبجودة عالية وبأسعار بسيطة للمستهلكين، وسأوضح كيفية التصنيع والتسويق وتحقيق الارباح وكيفية التوسع والتطور على مدار هذا الموضوع.

    صناعة شامبو
    صناعة شامبو


    خامات صناعة لتر واحد من شامبو عسيل السيارات:

    تحتاج الي 150 جرام من عجينة السوفت، 50 مللي من المارلوفين “سميسول”، والنسبة المتبقية تكون ماء ساخن ويتم التركيب كالتالي.

    طريقة صناعة لتر واحد من الشامبو:

    نحضر اناء قابل لتحمل الحرارة ونضع بة حوالي 500 ملي من الماء ونضعهم على نار هادئة ونضيف الـ 150 جرام من عجينة السوفت بداخلها مباشراً، ونبدء بالتلقيب لمدة ثلاث دقائق حتى تتفكك العجينة تماماً وتذوب في الماء وتتكون مادة ثقيلة نسبياً، بعد ذلك نحضر حوالي 300 ملي من الماء ونضيفهم علية وبالتالي تكون الكمية حوالي 950 ملي ونكمل اللتر باضافة 50 ملي من المارلوفين، ويصبح الشامبوجاهز لتعبئتة.

    كيفية تعبئة شامبو غسيل السيارات:

    بالطبع يمكنك انتاج كميات كبيرة ولتكن في البداية 100 لتر وتعبئهم في زجاجات او اكياس متل التى بعبئ فيها الصابون السائل المستخدم في غسل الصحون، ويفضل ان يطبع عليها اسم العلامة التجارية الخاصة بك.

    تسويق المنتجات:

    بعدما يصبح المنتج جاهز يمكن تسويقة الى جهات مختلفة ومنها محلات غسيل السيارات، محلات السوبر ماركت، اصحاب الكرجات، عمال الباركينج، الاستعانة ببوابين العمارات التى تمتلك كرجات.

    تطوير مشروع شامبو غسيل السيارات:

    اذا تم البيع على مايرام يمكن انتاج كميات اكبر والاستعانة بعامل او عاملة لمساعدتك في التصنيع، كما يجب استئجار مكان يستخدم كمعمل وبة مخزن، مع تظيف مسوق.

     نادي المشاريع الصغيرة
     مشروع صناعة شامبو غسيل السيارات , افكار تجارية, تجارة دولية, ريادة أعمال, شركات عالمية, قصص نجاح, مال و أعمال, مشاريع الربح من الانترنت, مشاريع تجارية صغيرة ناجحة في قطاع غزة, مشاريع صغيرة, مشاريع غريبة, مشاريع مربحة, نادي المشاريع الصغيرة

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع مربح صناعة شامبو غسيل السيارات وكيفية تسويقه وسر الربح Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top