http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الأحد، 8 نوفمبر، 2015

    مشروع مربح محل العاب الكترونية وسر الربح

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap

     مشروع مربح محل العاب الكترونية مع طرق مجانية لزيادة الارباح


    فكرة مشروع متجر بيع العاب الكترونية هي فكرة تجارية ليست بالقديمة جداً حيث لم تكن موجودة على الاقل في وطننا العربي قبل سنوات التسعينات وكنات غير مزدهرة ايضاً، ويرجع السبب الي ان هذة الالعاب لم تكن موجودة قديماً حيث ترتبط بالتكنولوجيا التى تواجدت حديثاً وليست مثل الكثير من الصناعات الازلية التى يتاجر بها الناس حتي يومنا هذا، ويعد الاتجار بهذة السلع مربح جداً ويحقق ارباح قياسية نظراً لكثرة الطلب عليها من قبل الكبار والصغار حيث يلعبونها باستمرار ويحبون ممارسة كل ماهو جديد وشيق، وسنحاول ان نشرح اليوم كيفية تنفيذ مشروع متجر بيع العاب الكترونية مع كيفية اختيار المكان ونوعية العمالة كما سنتوجة لذكر بعض الطرق المبتكرة التى تساعد علي زيادة الارباح بالاضافة الى بعض التفاصيل الهامة الاخري خلال هذا الموضوع.

    العاب الكترونية
    العاب الكترونية


    مكان اقامة متجر بيع العاب الكترونية:

    تعتبر السلع المباعة من السلع الترفيهية ولذلك يفضل اقامتها في الاماكن التى يتواجد بها الناس للترفية عن انفسهم او اماكن التسوق مثل المولات التجارية مراكز الالعاب، الاندية الاجتماعية، الاماكن التى يتجمع بها الشباب ويمكن اختيار مكان بجوار احدى الجامعات، كما يمكن اختيار منطقة ذات مستوي معيشي مرتفع نسبياً واقامتة بة، وبالنسبة للمساحة فيفضل في البداية ان يكون المحل صغير لعدم تحمل الكثير من التكاليف ويتم تزيين المكان بالديكورات ووضع بوسترات اشهر اللعبات وتغيرها باستمرار.

    ما يمكن بيعة من العاب الكترونية:

    توجد العاب الكترونية كثيرة جداً يمكن بيعها مثل “فيفا، بروايفليوشن او بيس، المصارعة، القتال، جاتا، السباقات،… الخ”، ويمكن الحصول عليها من شركاتها الاصلية او الوكلاء المسؤلين عن بيعها في بلدك علي شكل اسطوانات اصلية.

    بضائع اخري يمن بيعها:

    يمكن شراء عدد قليل من الاجهزة التى تشغل هذة الالعاب مثل البلاى ستيشن او الويي وغيرها لتنشيط التجارة اكثر وتحقيق المزيد من الارباح.

    العمالة اللازمة لمتجر العاب الكترونية:

    يحتاج المشروع الى عامل واحد فقط يقوم بالبيع ومحاسبة الزبائن، ويفضل في البداية ان يكون صاحب المشروع هو هذا العامل لاسباب مختلفة منها توفير راتب العمالة وتحويلة الى ارباح والاهتمام بالبضائع والمحل.

    زيادة ارباح المتجر:

    يمكنك شراء لاب توب وانشاء صفحات على الفيسبوك وتويتر وانستغرام وبدء عرض صور ما يوجد لديك من العاب الكترونية وعرض اسعارها مع عرض كيفية التوصيل الى المنزل ويتم ذلك عن طريق شركات الشحن الداخلي، كما يمكنك المشاركة في منتديات ومواقع الالعاب والتواصل مع الاشخاص الراغبين في الشراء كما يمكنك العرض على مواقع البيع على الانترنت، وبهذا تكون حققت المزيد من الارباح دون اى تكاليف.

    نادي المشاريع الصغيرة 
     مشروع محل العاب الكترونية , افكار تجارية, تجارة دولية, ريادة أعمال, شركات عالمية, قصص نجاح, مال و أعمال, مشاريع الربح من الانترنت, مشاريع تجارية صغيرة ناجحة في قطاع غزة, مشاريع صغيرة, مشاريع غريبة, مشاريع مربحة, نادي المشاريع الصغيرة

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع مربح محل العاب الكترونية وسر الربح Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top