http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الاثنين، 30 نوفمبر، 2015

    مشروع مربح شركة تصميم حدائق منزلية وتنفيذها على ارض الواقع مع كافة التفاصيل

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مشروع مربح شركة تصميم حدائق منزلية وتنفيذها على ارض الواقع مع كافة التفاصيل: فكرة تأسيس شركة تقوم على اساس تصميم وتنفيذ حدائق منزليه ورعايتها ومن ثم تسليمها الى ملاكها في احسن شكل ممكن هي واحدة من الافكار المربحة جداً والتى يمكن ان تحقق الثراء لمنفذها خلال سنوات قليلة من العمل، ولكن يؤخذ عليها انها فكرة لا يمكن ان تحقق النجاحات في كافة الدول العربية حيث تتزاد فرص نجاحها في  الدول التى تشهد اعمال اعمار سكاني مرتفعة في المناطق الصحراوية الجديدة التى تفرض عليها الحكومات ضرورة ترك مساحات كبيرة لتحويلها الي مساحات خضراء وعمل حدائق منزليه امام كل مبني.

    العملاء المستهدفين للمشروع:

     

    يستهدف هذا المشروع العديد من العملاء ومنهم شركات الانشاءات والاعمار بصفتهم يقومون ببناء كم هائل من المنازل في المدن الجديدة، كذلك يستهدف اصحاب المنازل انفسهم والذين يملكون مساحات ولكنها غير مستغلة بالشكل الامثل.

    موقع شركة تصميم وتنفيذ حدائق منزليه:

     

    عندما تفكر في اختيار موقع مناسب لمشروعك فيجب ان تفكر في التواجد في مكان يتواجد بة اكبر عدد ممكن من عملائك المستهدفين لكي تكون محاط بهم مما يسهل عليك كسب العديد من الصفقات، ولهذا يعد الموقع المناسب للمشروع هو التواجد بجوار المقرات الادارية لشركات الانشاءات العقارية التى تكون متواجدة في المدن العادية او يمكن اختيار موقع في احد المدن الجديدة حيث تتواجد العديد من الشركات التى لها مقرات ادارية هناك وكذلك العديد العملاء المستهدفين الذين يملكون منازل ولها حدائق منزليه فارغة وغير مستغلة بالشكل الامثل.

    المساحة اللازمة والتجهيزات:

     

    بالنسبة للمقر فلا يشترط ان تكون مساحتة كبيرة حيث انة عبارة عن مقر اداري تدار عن طريقة الشركة ويستخدم لعقد الصفقات واعطائك المصداقية والعمل بشكل قانوني، ولهذا يمكنك استئجار شقة صغيرة ولتكن مساحتها 70 متر مربع او اكثر قليلاً في احد المواقع التى تم تحديدها سابقاً، على ان يتم طلائها بشكل جيد وفرشها بالاثاث الجديد ليكون المظهر لائق امام العملاء، وبالنسبة للتقسيمات فيتم تجهيز الصالة لاستقبال العملاء والغرفة الاولى خاصة بالمدير والاخري خاصة بالموظفين.

    عمالة شركة حدائق منزليه:

     

    – موظف استقبال وتكون وظيفة استقبال العملاء والتحدث معهم لمعرفة طلباتهم واستفسارتهم والرد على الهاتف ومتابعة الاعمال الادارية، ويراعي ان يكون موظف الاستنقبال على درجة عالية من اللباقة وحسن السلوك والمظهر.
    – مهندس زراعي ووظيفة العمل خارج الشركة، بمعنى ان يزور المواقع المتفق على تجهيزها وتحويلها الى حدائق منزليه وعمل التصاميم الخاصة بها والاشراف على تنفيذها، واذا زادت الطلبات يتم توظيف مهندس اخر، ويراعي عند توظيف المهندسين ان يكونوا شباب لتكون خبرتهم متوسطة ولديهم الوقت والقدرة على زيارة المواقع المختلفة وبالطبع يراعي ان يكونوا مبدعين ولهم سابقة اعمال جيدة.
    .
    – ستحتاج الى مزاعين اثنين لتنفيذ ما يتم الاتفاق علية من حدائق منزليه ويعملوا تحت اشراف المهندس، وهم لن يكونوا موظفين وانما يعملون بالقطعة، بما انهم يحصلون عل مبلغ مالى معين مقابل كل عمل ينجزوة.
    – ستحتاج ايضاً الى موظفين تسويق ايضاً يكونوا شباب ولهم خبرة ويشترط فيهم اللباقة وحسن المظهر والقدرة على الاقناع ليقوموا بزيارة العملاء المستهدفين وتسويق خدمات الشركة لهم.

    تسويق خدمات الشركة:

     

    – زيارة مندوبين التسويق الى شركات العقارات ومحاولة عقد الصفقات معهم، بحيث تقوم تلك الشركات بالبناء وتقوم شركتك بتصميم وتنسيق المساحات المخصصة لعمل حدائق منزليه عليها.
    – مراسلة الشركات العقارية التى يصعب على المندوبين الوصول اليها عبر البريد الالكتروني وتقديم العروض لهم.
    – يمكن التسويق لاصحاب المنازل الذين تم تحديدهم من قبل في جزئية العملاء المستهدفين عن طريق عمل حملات اعلانية على الانترنت وفي المجلات المتخصصة بالديكور.
    – يمكن بناء العلاقات مع بعض المهندسين الزراعين ومهندسين الديكور والذي يمكن ان يساعدك في الحصول على الكثير من الاعمال.

    مميزات مشروع حدائق منزليه:

     

    يمتاز بأنة مشروع راقي ويقدم خدمات فريدة ومبتكرة تخدم عدد كبير من العملاء، بالاضافة الى ان المعدات والادوات التى يحتاج اليها بسيطة ويسهل توفيرها كذلك يقدم يقدم خدماتة بأسعار اعلى بكثير من التكلفة الحقيقة وبالتالى تكون الارباح كبيرة.

    عيوب مشروع حدائق منزليه:

     

    يؤخذ علية انة لا يمكن ان يقام في الدول العربية التى لا تشهد اعمال بناء وتطوير كذلك يحتاج الى تحمل تكاليف تأسيس ودفع رواتب موظفين واستئجار مقر في بداية النشاط وقبل تحقيق اى ارباح، كذلك يعتمد هذا المشروع على السمعة وبالتالى سحتاج الى بعض الوقت حتى يعرف بين الشركات الاخري والعملاء ويستدعونك او يطلبون منك تصميم وتجهيز حدائق منزليه على المساحات الفارغة المتوفرة لديهم.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع مربح شركة تصميم حدائق منزلية وتنفيذها على ارض الواقع مع كافة التفاصيل Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top