http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الخميس، 5 نوفمبر، 2015

    شركة اعلانات مربحة تدفع عن طريق عملة البيتكوين

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    سنتعرف مع بعض على شركة اعلانات تدفع عن طريق  عملة البيتكوين و هي سهلة الاستعمال و بسيطة جدا !شركة اعلانات تدفع عن طريق عملة البيتكوين 

    شركة اعلانات تدفع عن طريق عملة البيتكوين
    شركة اعلانات تدفع عن طريق عملة البيتكوين
    أعتقد أن أكثر شيء سيعجب من يهتم بالشركات الاعلانية في هذه الشركة ، هو عدم الحاجة الى مراجعة موقعك من أجل أن يتم التعامل معه حيث بمجرد التسجيل سيتم مباشرة تمكينك من نشر اعل


    انات الشركة مباشرة على موقعك .
    شركة Anonymous Ads تحتسب الأرباح عبر طريقتين ، الأولى و هي عدد صفحات المشاهدة و تقدع ماي يقارب 0.21$ مقابل الألف مشاهدة ، و الثانية و هي النقرات و تدفع مايقارب الـ 3$ مقابل النقرة الواحدة ، بالطبع هذه احصائيات البلدان الأجنبية لكن حسب تجربتي معها فانها – و بالنسبة للبلدان العربية – تدفع 20 ألف ساتوشي مقابل 1000 مشاهدة و 1000 ساتوشي مقابل النقرة الواحدة .
    الجميل كذلك في هذه الشركة أن عملية الدفع تتم كل 24 ساعة ! يعني لست بحاجة الى الانتظار الى آخر الشهر من أجل الحصول على أرباحك ، الى جانب أنها تدفع لك مباشرة الى محفظتك دون وسيط  .

    التسجيل في موقع A-Ads

    عملية التسجيل سهلة و بسيطة ، كل ما عليك فعله هو استعمال عنوان البيتكوين الخاص بك ، ثم بعد ذلك سيمكنك الموقع من معلومات الاتصال بك ، أمر هام جدا ! عليك حفظ تلك المعلومات على حاسوبك أو في أي مكان آخر تستطيع الوصل اليه .

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: شركة اعلانات مربحة تدفع عن طريق عملة البيتكوين Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top