http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الأربعاء، 9 ديسمبر، 2015

    مشروع بيع عدد العمال في المدن الجديدة وسر الربح

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
      مشروع بيع عدد العمال في المدن الجديدة
    العدد اليدوية
    العدد اليدوية
    ازدات اعداد السكان في الوطن العربي بشكل كبير خلال السنوات الماضية ومن المتوقع ان تستمر هذة الزيادة في المستقبل، وهذة الزدايات في اعداد السكان آدت الى التكدس والازدحام والاختناقات المرورية، وبالطبع كان ولابد على الحكومات العربية ان تبحث عن حلول مناسبة وتنفذها على ارض الواقع للحد من هذة التكدسات والاختناقات المرورية، وبالفعل قامت العديد من الحكومات العربية بالتعاون مع العديد من شركات الاستثمارات والتمنية العمرانية بتعمير اجزاء كبيرة من الصحاري والاراضي الغير مستغلة وتحويلها الى مدن جديدة متكاملة الخدمات وصالحة جداً للعيش بها، والجيد ان هذة المدن الجديدة تمكنت من استقطاب اعداد ضخمة من الناس حيث انها مصممة بطرق حديثة وتحطيها الخضروات والاشجار من كل مكان ولها بني تحتية اكثر من رائعة كما انها غير مزدحمة ويسهل التحرك فيها سواء بالسيارة او سيراً على الاقدام، هذا وتحتوي هذة المدن والمناطق الجديدة على الالاف من العمال مثل عمال البناء والتشطيبات والتجهيزات وغيرهم وجميع هؤلاء العمال يمتلكون ادوات ومعدات بسيطة يستخدمونها للعمل ولكنها مع الوقت تتلف ويحتاجون لشراء معدات وادوات اخري جديدة للعمل بها، ومن هنا تأتي فكرة مشروعنا وسنذكرها فيما يلي بالاضافة الى توضيح الكثير من التفاصيل الهامة حولها.


    فكرة المشروع بيع عدد العمال :

     


    الفكرة هي عبارة عن افتتاح متجر في احدي المدن الجديدة لبيع ادوات وعدد العمال التى يحتاجون اليها لتساعدهم على انجاز المهام والاعمال المطلوبة منهم.

    عدد العمال الممكن بيعها بيع عدد العمال :

     

    يمكن بيع الكثير من ادوات وعدد العمال ومن امثلة ذلك (العدد اليدوية، ادوات النقاشة، ادوات الكهرباء، ادوات السباكة، ادوات النجارة، … الخ).

    موقع المشروع بيع عدد العمال :


     
    يمكنك تحديد واحدة من المدن الجديدة التى تشهد عمليات اعمار واسعة وتحتوى على اعداد كبيرة من العمالة وبعد ذلك يمكنك البحث عن محل مناسب في مكان مناسب واستئجارة وتجهيزة ببعض الارفف والديكورات التى تحسن من مظهرة، هذا ويراعي عدم تواجد محل اخر لبيع عدد العمال بنفس المنطقة المتواجد بها المحل الواقع علية الاختيار وذلك للابتعاد عن المنافسة.

    كيفية شراء عدد العمال:

     

    يمكنك التعامل مع التجار او المستوردين او شركات التجارة الدولية او المصانع المحلية المشهورة بمنتجاتها الجيدة، وبالنسبة لكيفية الوصول الى هذة المصادر فبإمكانك الاعتماد على الانترنت كمصدر مجانى للبحث كما يمكنك استعارة او شراء دليل التجار والمستوردين والبحث فية كذلك يمكنك الاعتماد على علاقات الشخصية والعاملين في هذا المجال، وبعد الانتهاء من عمليات البحث وتجميع اكثر من مصدر فبإمكانك عمل زيارات لهم ومعاينة بضائعهم ومعرفة اسعارهم وشروطهم في السداد وغيرهم من التفاصيل ومن ثم تقوم بإختيار المصدر او المصادر التى تراها مناسبة وتتعامل معها.

    العمالة اللازمة للمتجر:

     

     
    .
    قد تحتاج الى موظف او اكثر للعمل في المبيعات والعمل ايضاً على ترتيب المتجر وتنظيمة وتنظيفة، ويراعي ان يكون الموظفين على خبرة في المبيعات كما يجب ان يكونوا على قدر عالى من الاخلاق الحميدة ليتعاملوا مع الزبائن بأساليب لائقة تجعلهم يعودون الى المتجر كلما ارادوا الشراء.

    تسويق وبيع المنتجات:

     

    اذا اخترت محل في مكان مناسب وقدمت منتجات مناسبة بأسعار مناسبة فإنك ستحقق نسب جيدة من المبيعات والارباح، ولكن يوجد هنا الكثير من العملاء لا يعرفون شئ عن متجرك ووظيفتك هي اخبارهم عنة وجذبهم الية ليشتروا منه ما يحتاجونة من ادوات ومعدات وبالتالى تزيد من مبيعاتك وارباحك، هذا وتوجد طرق واساليب عديدة يمكنك الاعتماد عليها في هذا الشآن ومنها ما يلي،،
    – عمل لافتات خشبية صغيرة وكتابة اسم المتجر عليها وعنوانة ونعية المنتجات التى يبيعها وتعليقها على اعمدة الانارة على المنازل المتواجدة في المدينة.
    – طباعة الدعاية وتوزيعها على العمال اثناء تجمعاتهم، مثل (تجمعات الطعام، صلاة الجمعة، … الخ).
    – اذا كان هناك مقاولين يشرفون على العمال فيمكنك بناء علاقات معهم لينصحوا العمال بشراء ما يحتاجونة من عدد وادوات من متجرك.
    – قدم منتجات جيدة بأسعار جيدة واجعل اسلوب التعامل مع العملاء راقي وبدورهم سيخبرون زملائهم في العمل بذلك وسيأتون هم ايضاً للشراء منك، وبهذا تكون قد حصلت على الكثير من العملاء بدون اى مجهود او عناء.

    يعتقد البعض أن السعادة في الأخذ و لكننا في نادي المشاريع الصغيرة نؤمن بأن السعادة الحقيقة في العطاء ، ساعدنا في نشر نادي المشاريع الصغيرةمن خلال مشاركة الموضوع مع من تحب أو الإعجاب به عبر صفحات التواصل الاجتماعي ..





    نادي المشاريع الصغيرة  أكبر موقع عربي لأفكار المشاريع الصغيرة و المربحة و الناجحة


      مشروع بيع عدد العمال في المدن الجديدة العدد اليدوية، ادوات النقاشة، ادوات الكهرباء، ادوات السباكة، ادوات النجارة

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع بيع عدد العمال في المدن الجديدة وسر الربح Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top