http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الأربعاء، 9 ديسمبر، 2015

    مشروع كشك صغير لبيع البطاطس المقلية وقطع الدجاج وسر الربح

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
      مشروع كشك صغير لبيع البطاطس المقلية وقطع الدجاج و أرباح خيالية
    البطاطس المقلية
    البطاطس المقلية

    ظهرت في السنوات الأخيرة بعض المشاريع الصغيرة التي لم تكن موجودة في السابق ومنها المشروع الذي سنسلط علية الضوء خلال هذا المقال وهو مشروع كشك بيع البطاطس (المقلية والمهروسة) وقطع الدجاج والمشروبات الغازية وزجاجات المياه المعدنية، هذا وان تحدثنا عن المميزات التي يمتلكها هذا المشروع فسنجد انها كثيرة جداً ولعل أبرزها يتثمل في القدرة على تحقيق أرباح جيدة بشكل يومي، عدم الحاجة الى رأس مال كبير ليتم التنفيذ وبدء العمل، امكانية التنفيذ في مناطق متنوعة، عدم الحاجة الى عمالة كثيرة وعلية ستقل التكاليف وستزيد الارباح، معدلات استهلاك الكهرباء والطاقة قليلة وبناء علية تكون قيم الفواتير بسيطة، توجد امكانية للتطور والتوسع المستقبلي،، وبالطبع توجد العديد من المزايا الاخري والتى سنوضحها خلال عرضنا لتفاصيل المشروع خلال هذا المقال.

    موقع المشروع كشك صغير لبيع البطاطس المقلية :

     

    ذكرنا في الجزء الخاص بالمميزات “في المقدمة” ان مشروع كشك البطاطس وقطع الدجاج يمكن ان ينفذ في مناطق متنوعة، فمثلاً يمكن ان ينفذ في منطقة ترفيهية او داخل احدى مدن الملاهي كما يمكن تنفيذة داخل احد الاندية الاجتماعية التى تستقطب عدد كبير من الناس كذلك يمكن تنفيذة في منطقة الجامعة حيث يتواجد بها اعداد كبيرة من الشباب والفتيات، هذا ويفضل ان لا تقل مساحة الكشك عن 3 امتار × 3 امتار حتى تكون مساحتة كافية للتحضير والبيع.

    المعدات والادوات اللازمة كشك صغير لبيع البطاطس المقلية :

     

    ستحتاج الى قلاية بطاطس كبيرة ويمكن شراء واحدة اخري في حالة زيادة الطلب على المنتجات كذلك ستحتاج الى فرن شوى صغير كما ستحتاج الى طاولة تحضير صغيرة وطاولة تصفية زيت وبالطبع ستحتاج الى ادوات مطبخية متنوعة مثل السكاكين والاطباق كما ستحتاج الى ثلاجة لعرض المياة والمشروبات الغازية بها ويمكن الحصول عليها من احدي شركات المياة الغازية المعروفة كما ستحتاج الى ديب فريزر صغير لحفظ الخامات التى قد تتلف من حرارة الجو، هذا ويجب ان تشتري طفاية حريق او اكثر وتعليقهم داخل الكشك.

    المواد الخام اللازمة:

     

    ستحتاج الى بطاطس شرائح وبطاطس خام كما ستحتاج قطع دجاج جاهزة للقلي كما يجب عليك شراء كراتين متنوعة من المياة الغازية وكراتين مياة معدنية لبيعها، وبالطبع توجد خامات اخري اساسية مثل الزيت والمايونيز والكاتشب ويجب توفيرها.

    العمالة اللازمة للمشروع:

     

    يحتاج مشروع كشك البطاطس والدجاج الى 2 عمال فقط، حيث تكون مهمة العامل الاول هي الاعداد والتحضير ومهمة العامل الاخر هي البيع ومحاسبة الزبائن، ويفضل ان يكون صاحب المشروع نفسة واحد من هؤلاء الاثنين وذلك ليخفض التكاليف ويزيد الارباح وليكون على علم ودراية تامة بما يحدث داخل المشروع.

    تعبئة وتغليف المنتجات:

     

    .
    ستحتاج الى اوراق فويل لتغليف المنتجات بها كما ستحتاج الى عبوات كرتونية صغيرة لتعبئة البطاطس بها، ويراعي ان تتم طباعة العلامة التجارية واسم النشاط على هذة العبوات للمساهة في عمليات التسويق.

    كيفية ترخيص الكشك:

     

    ترخيص الكشك
    ترخيص الكشك

     

    التسويق وزيادة المبيعات:

     

    – يجب ان تكون الخامات التى يتم الاعتماد عليها في صناعة المنتجات عالية الجودة كما يجب ان يتمتع عامل التحضير والاعداد بخبرة ومهارة عالية ليقدم منتجات تلقي اعجاب وقبول الزبائن.
    – يجب ان تكون عبوات التعبئة والتغليف ذات مظهر رائع وقادرة على جذب انتباة واهتمام الناس.
    – يجب ان تكون الاسعار في متناول العملاء المتواجدين في المكان وفي نفس الوقت يجب ان لا تكون الاسعار اعلى من اسعار المنافسين.
    – يمكنك توزيع الدعاية في المناطق القريبة التى يكثر بها التجمعات، فمثلاً اذا كنت قريب من الجامعة فيمكنك توزيع الدعاية على الطلاب، واذا كان اكشك متواجد داخل مدينة العاب وملاهي فيمكنك توزيع الدعاية على الاشخاص الذين يدخلون الى هذة المدينة، وهكذا.
    – اذا كانت لديك عروض جيدة فيمكنك تصميم لافتة جاذبة للاهتمام وتعليقها على الكشك بحيث يراها اكبر عدد ممكن من الناس.


    نادي المشاريع الصغيرة  أكبر موقع عربي لأفكار المشاريع الصغيرة و المربحة و الناجحة


      مشروع كشك صغير لبيع البطاطس المقلية وقطع الدجاج و أرباح خيالية,كشك صغير ,بيع البطاطس المقلية, البطاطس المقلية



    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: مشروع كشك صغير لبيع البطاطس المقلية وقطع الدجاج وسر الربح Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top