http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الأحد، 20 مارس، 2016

    هل انتاج كسوة سلندرات ماكينات الطباعة مشروع مربح ؟! دراسة كاملة

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    أرباح وتكاليف مشروع انتاج كسوة سلندرات ماكينات الطباعة بكل تفاصيله، تعتبر هذة الصناعة من اهم وادق الصناعات المغذية والتى تهدف الى تزويد ماكينات الطباعة المختلفة بحاجتها من قطع الغيار الرئيسية لها وهى السلندرات المكسوة بالكاوتشوك والتى تتوقف عليها كفاءة ماكينات الطباعة لذلك فالسوق فى حاجة ملحة لتصنيع سلندرات مكسوة بالكاوتشوك، هذا ويهدف المشروع الى “امكانية الحد او التقليل من الاستيراد من الخارج وتلبية احتياجات السوق المحلى، اهمية استغلال الخبرات المتراكمة لدى العمالة الماهرة مع تطوير ادائها لمواكبة التطورات العالمية، رفع جودة المنتج المحلي”.
    سلندرات ماكينات الطباعة
    هل انتاج كسوة سلندرات ماكينات الطباعة مشروع مربح ؟! دراسة كاملة

    منتجات المشروع:

    تختلف انواع السلندرات المكسوة بالكاوتشوك تبعاً لنوع ماكينات الطباعة فهناك كسوة سلندرات تصلح للتعامل مع الات  “المطابع / الغزل / الاخشاب / الصباغة / التجهيز / الكرتون “.

    مراحل انتاج كسوة سلندرات ماكينات الطباعة:

    لانتاج المنتجات النهائية لابد من ان تمر المواد الخام على مجموعة من المراحل الانتاجية وهي “الاعداد والتجهيز / الخلط والتقليب / العجن / الدهان بالمادة الاصقة / لف وتشويك الكاوتش/ دخول الاسطمبة الفرن / تنظيف الرايش / تجليخ / مراجعة واختبار اداء / التشطيب النهائى/ التغليف / التخزين”.

    معدات انتاج كسوة سلندرات ماكينات الطباعة:

    لكي يتم انتاج منتجات ذات جودة مناسبة وعلي درجة عالية من الاتقان فلابد من توافر بعض المعدات والادوات، وهم يتمثلون في “مخرطة زنبة / عجانة كوتش / مقشطة نطاحة / منشار ترددى / ماكينة لحام/ مكبس يدوى / مثقاب شجرة / مجموعة قوالب”.

    الخامات اللازمة للانتاج:

    تتعدد الخامات المستخدمة لتصنيع وانتاج كسوة سلندرات ماكينات الطباعة وهى عبارة عن “حديد ترمسيون/ مواد لاصقة/ مطاط طبيعى وصناعى/ مواد كميائية/ قماش حرير”.

    المساحة والموقع:

    تبلغ المساحة التى سيتم عليها المشروع 1000متر مربع تستخدم في اعمال التصنيع والتعبئة والتغليف وكذلك يستخدم جزء منها في عمليات التخزين ويراعى توفير المصادر الخدمية مثل الكهرباء والمياة والاضاءة والتهوية فى الموقع

    حجم العمالة اللازم:

    يتيح المشروع فرص عمل تصلح لجميع انواع العمالة “شباب خرجين –عمالة فنية ماهرة – عمالة عادية ” ويحتاج هذا النشاط الانتاجي الى عدد من العمالة يصل الى 16 عامل يتم توزيح على المراحل الانتاجية المختلفة والتى ذكرنها من قبل في الجزء المخصص بمراحل الانتاج، ويراعي وضع كل فرد في المكان الذي يبدع فية او على الاقل يستطيع العمل بة وذلك للحصول منة على اعلى انتاجية ممكنة.

    تسويق وبيع كسوة سلندرات ماكينات الطباعة:

    – بحث فرص التصدير للخارج وبالتحديد الى الدول العربية والافريقية حيث ان العديد من الاسواق هناك غير مشبعة وتقبل منافسين جدد.
    – يمكن البيع عن طريق المشروع نفسة.
    – يمكن الاعتماد على الاساليب الاعلانية فى الصحف والمجلات المتخصصة.
    – محاولة ابرام وعقد الصفقات مع تجار الجملة وكذلك تجار التجزئة.
    – المشاركة في المعارض المتخصصة والصناعية والتى يمكن عن طريقها الحصول على مشترين محتملين وكذلك موردين للمواد الخام التى تحتاج اليها للانتاج.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: هل انتاج كسوة سلندرات ماكينات الطباعة مشروع مربح ؟! دراسة كاملة Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top