http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الأحد، 20 مارس، 2016

    كيف تربح من مشروع المطعم المتنقل ؟! دراسة جدوى

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    فكرة مشروع مطعم متنقل هي احدي الأفكار الاستثمارية الصغيرة المناسبة للجميع وللشباب بشكل خاص وذلك لتوفر القدرة والوقت لديهم كما تعد من الأفكار المربحة جداً حيث يقوم منفذ النشاط بتحمل بعض التكاليف البسيطة في البداية ومن ثم يعمل في افضل أوقات العمل التي يكثر بها عدد العملاء وبالتالى يحقق ارباح ممتازة عن كل يوم، ولكن لكي يحدث ذلك لابد وان يكون مشروع مطعم متنقل مجهز بكافة التجهيزات اللازمة وكذلك اختيار الاماكن الصحيحة التى يكثر بها العملاء وتقل بها المشروعات الغذائية للعمل بها وغيرهم من التفاصيل.

    الموقع الأنسب للمشروع مشروع المطعم المتنقل :

    توجد العديد من المواقع التى يمكن لصاحب المشروع ان يختارها ليثبت ويتجول بها، وتعد افضل هذة المواقع هي التى تحتوي على عدد كبير من العملاء وفي نفس الوقت تقل بها المنافسة، وعلى ذلك يمكننا التفكير في المناطق الصناعية التى يتواجد بها الاف العمال والموظفين ولا يتوافر بها سوي بضع الاكشاك الصغيرة التى تبيع مواد غذائية معلبة وغير مفيدة مثل البسكويت، هذا وبعد دراسة تلك المناطق يمكنك اختيار الافضل والانسب لك لتكون منطقة عملك.

    متطلبات مشروع مطعم متنقل:

    1- سيارة ايفكو سعة 33 راكب ويتم ازالة الكراسي الخاصة بها لتكون فارغة وقابلة لوضع التجهيزات والمعدات، ويصل سعر هذة السيارة الى 50 الف ويمكن شرائها مستعملة وبالتقسيط وبالتالى لن تدفع المبلغ بالكامل على مرة واحدة.
    2- ستحتاج ايضاً الى ماكينة توليد كهرباء صغيرة الحجم ويمكن شرائها مستعملة على ان تكون في حالة جيدة ومصنوعة في احدان البلدان التى تمتاز بجودة منتجاتها مثل اليابان او كوريا.
    3- ستحتاج الى جهازين ديب فريزر على ان يكون احدهما يحتوي على ادراج والاخر سطحى لتخزين المواد الخام والحفاظ عليها من التلف.
    4- ستحتاج الى عمل تجهيزات داخلية بالاليموتال كما ستحتاج كهربائي متخصص يقوم بعمل شبكة كهرباء كاملة بحيث تضمن تشغيل كافة المعدات والمراوح.
    وبعد اتمامك لهذة التجهيزات وشرائك لكافة المتطلبات ستصل التكاليف الى حوالى 20 الى 25 الف مع مراعاة ان سعر السيارة غير محسوب وذلك على افتراض شرائها بالتقسيط.

    منتجات مطعم متنقل:

    يقدم العديد من الوجبات للزبائن ومنها ساندوتشات الاجبان واللانشون والسجق والكبدة والبانية بالاضافة الى تقديم العصائر المعلبة والمشروبات الغازية والمشروبات الساخنة مثل النسكافية والشاي والقهوة.

    مواعيد العمل:

    لكى يكون لديك مطعم متنقل ناجح ومربح لا يشترط ان تظل في العمل طوال الوقت ولكن يمكنك تحديد اوقات عملك مع اوقات توافد الموظفين والتى تبدء من قبل السابعة وحتى بعد الثامنة صباحاً، كذلك اوقات الراحة التى تبدء في الثانية عشر او الواحدة ظهراً وكذلك في اوقات خروج الموظفين التى تبدء في بعض المصانع من الرابعة او الخامسة ظهراً.

      أرباح فكرة مطعم متنقل:

    الفكرة قادرة على تحقيق الكثير من الاربا يومياً خصوصاً اذا تمكنت من تقديم منتجات تلقي اعجاب العمال وبأسعار تناسبهم، ومن المتوقع ان تصل الارباح بعد الوفاء بهذة الشروط الى ما يزيد عن 400 جنية يومياً قد تزيد وقد تقل بناء على الموقع المختار ومن المتوقع ايضاً ان تتضاعف الارباح مشروع مطعم متنقل مع الوقت بعد اكتساب مشروع مطعم متنقل للشهرة بين عمال المصانع.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: كيف تربح من مشروع المطعم المتنقل ؟! دراسة جدوى Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top