http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    الخميس، 14 أبريل، 2016

    اربح من موقعك أو مدونتك واسحب مستحقاتك في نفس اليوم!

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    مرحبا,متابع موقع نادي المشاريع الصغيرة نتمنى أن تكون بأفضل حال.
    بعد الهدية الأولي التي قمنا بإرسالها لك، والتي حازت على إعجاب الكثير من متابعينا، نقدم لك اليوم طريقة معروفة ومعهودة للربح من الإنترنت لكن سنتحدث عنها بشكل تفصيلي اكثر ومن زوايا مختلقة لتحقق ربح أكثر من 1000 دولار شهرياً" انا شخصياً حققت منها أكثر من 3 آلاف دولار في احد الاشهر من احد مواقعي الأجنبية"، وانت أيضاً قادر على ذلك إذا  التزمت بكافة التفاصيل التي سنقوم بذكرها وتمتعت بالصبر الكافي (الطريقة مجانية!)

    ماذا سوف تقدم لي في  هذه المقال؟

    - شبكة إعلانية مضمونة تدفع لك بشكل يومي !
    - شرح حول هذه الشركة وطريقة جلب الزوار والترافيك لجني المال ؟
    -  قائمة بأكثر من 260 موقع يمكنك استخدامها  للحصول على باك لينك لمدونتك بالإضافة إلى ترافيك مجاني ورفع عدد الزوار.
    - أثباتات دفع وتقارير أرباح من الشركة.


    -رابط الاشتراك بالشركة



    - الشرح:


    لا شك بأن اكثر شيء يشغل أصحاب المواقع والناشرين هو موضوع تلقى الدفعات الخاصة بهم، فأغلب الشركات الإعلانية تدفع  بعد وقت طويل شهريا أو بعد شهرين أو 3, وفي بعض الأحيان نحتاج إلي المال ولا نستطيع فعل شيء سوى الانتظار العصيب لحين قدوم موعد الدفع!

    شركة إعلانية تستطيع الربح منها عن طريق موقعك أو مدونتك المجانية

     
    لذلك اليوم اقدم لكم شركة اعلانية تستطيع الربح منها عن طريق موقعك أو مدونتك المجانية, هي عبارة عن شركة  إعلانات نوافذ منبثقة تظهر هذه الإعلانات للزائر عند النقر داخل الموقع, ما يميز هذه الشركة عن الشركات الأخري هو سرعة الدفع حيث تقوم الشركة بالدفع للناشرين بنفس اليوم!! كم أن أنها تدفع بشكل جيد خصوصا للترافيك القادم من دول العالم الأول !! لا داعي للانتظار اجلب ترافيك حقيقي لموقعك واحصل على مستحقاتك في نفس اليوم!

    الشركة تدفع عن طريق الباي بال والبايونير، فعلى سبيل المثال لو حققت اليوم 10$ مع هذه الشركة واردت الحصول على مستحقاتك من هذه الشركة اليوم؟ سوف تقوم الشركة ببساطة بإرسال دفعتك إلى بطاقة البايونير الخاصة بك أو حسابك في الباي بال.

    قمنا بكتابة مقال مفصل شرحنا به كيفية  التسجيل في بايونير والحصول على بطاقة الماستر كادر الخاصة بك، حيث تعتبر البايونير الطريقة الأفضل من ناحية العمولة والسرعة في تلقي مستحقاتك المالية. لقراءة المقال من الرابط التالي:

     

     

    طريقة الربح الأفضل


    هذه الطريقة مجانية ويمكنك استخدامها للربح حتى لو لم يكن لديك سنتا واحدا، تستطيع البدء بالربح من هذه الشركة الآن, قم بإنشاء مدونة مجانية على

    Blogger
    أو
    wordpress
      
    وبعدها قم بإضافة كود الإعلان الخاص بك إلى مدونتك والذي تحصل عليه من الشركة, بعد ذلك ابدأ بجلب الترافيك لموقعك بكل الطرق المشروعة،  يفضل أن يكون محتوى الموقع باللغة الانجليزية ويجب أن تقوم باستهداف زوار موقعك من دول العالم الاول : أمريكا,كندا,بريطانيا,استراليا, لان الموقع يدفع بشكل جيد للزوار القادمين من هذه الدول، ربما تتسائل الآن كيف تضيف محتوى اجنبي وانت لا تجيد اللغة الانجليزية الإجابة ببساطة هي انك ليس بحاجة لكتابة حرف واحد سوى العنوان، والذي يمكنك نسخه أو نقله من المواقع الأخري كما هو! هذه الشركة لا يهمها المحتوى والموقع، كل ما يهمها الحصول على ترافيك حقيقي وركز على كلمة حقيقي بمعنى انه إذا قمت بجلب زوار وهميين عن طريق بعض البرامج و مواقع الدفع مقابل النقر ومواقع تبادل الزوار فسوف يتم إغلاق حسابك.

     

    الحصول على الزوار بطرق مضمونة

     

     لكي تحصل على ترافيك كافي من اجل تحقيق دخل جيد عليك بمتابعة الأمور التي تدور حول العالم لاقتناص اكثر المواضيع التي يتحدث الناس عنها الآن سواء كان خبر أو فيديو أو صور ....الخ
    على سبيل المثال مواقع الأفلام المجانية و أهداف المباريات بعد كل مباراة في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الانجليزي أو الأسباني، هناك الملايين من الناس الذين يقومون بالبحث عن أهداف المباريات كل ما عليك القيام به هو البحث عن فيديو الأهداف و اضافة العنوان باللغة الانجليزية وانتظار الترافيك,طبعا اذا قمت بنشر الرابط عبر مجموعات الفيس بوك العربية والأجنبية كذلك نشر الفيديو عبر التعليقات في الفيس بوك او التعليقات في اليوتيوب سوف تحصل على العديد من الزوار.


    قم بإنشاء مدونة مجانية على بلوجر أو ووربريس وابدأ بإضافة المحتوى ونشر روابط موقعك في شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة والتي تعد أكبر مصدر للزوار في الوقت الحالي :

    Twitter| Facebook| Pinterest| Google Plus+ | Tumblr| Instagram|Flickr| Youtube|Vine ...الخ



    - وهنا قائمة بأكثر من 260 موقع يمكنك من خلاله الحصول على ترافيك بالإضافة إلى الحصول على باك لينك لمدونتك ليساعدك ذلك في الحصول على ترافيك من محركات البحث:




    - إثباتات دفع وتقارير أرباح من الشركة :

     

    اضغط على الصورة لرؤيتها بوضوح



    • تقارير الأرباح من حسابي الخاص 

      ( والذي اعتمد فيه على احد مواقعي باللغة الانجليزية)

       

    https://4.bp.blogspot.com/-qfien5HctPk/Vw9PucmwpyI/AAAAAAAADR0/Urt-R1eLjjMjsH0gH6t2MbdGRsayJd9zwCLcB/s1600/3.jpg
    اضغط على الصورة لرؤيتها بوضوح


     يمكنك الدخول لموقع الشركة والتسجيل فيها من الرابط الآتي:




    إلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية الشرح في حالة وجود أي سؤال أو استفسار لا تترد في السؤال عبر نموذج اتصل بنا المتواجد أسفل موقع نادي المشاريع الصغيرة.


    محبكم: محمد المهدي

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: اربح من موقعك أو مدونتك واسحب مستحقاتك في نفس اليوم! Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top