http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    السبت، 1 أكتوبر، 2016

    سر الفوز بفرصة العمل التي تحلم بها

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    أهلا وسهلاً بك زوار ورواد نادي المشاريع الصغيرة، كما عودناكم دوماً على جلب كل ماهو جديد وحصري، وطرح العديد من الأفكار الحصرية لكسب المال والحصول على أفضل فرصة عمل، فموعدنا اليوم مع مقالة حصرية تساعدك على الحصول على وظيفة أحلامك بأقل مجهود ممكن في أي دولة والفوز بفرصة العمل التي تحلم بها، لا يهم في أي دولة تسكن ولا يهم في أي دولة تحب ان تعمل، هذة المقالة ستشرح لك بشكل تفصيلي طريقة الحصول على فرصة عمل مميزة بأقل مجهود ممكن، ودون ضياع الكثير والكثير من الجهد في متابعة الوسائل التقليدية للإعلانات.

    " الفرصة اليوم بين يديك لتنال الوظيفة التي تحبها وتحلم بها "
    ""الفرصة اليوم أمامك لتحصل على مرتب يغير حياتك ويغير حياة من حولك"

    "الفرصة اليوم أمامك لكي تعيش حياة كريمة وتكون لك حريتك المالية"

    اذا كنت تحب ان تنال هذة الفرصة فأكمل قراءة وتنفيذ المقالة بتمعن وحتى النهاية، لتكتشف السر الذي يحاول الكثيرون اخفاؤه، ولتعرف الطريقة التي يحصل من خلالها الناجحون على الوظيفة التي تلائمهم وعلى الرواتب العالية التي تسمع بها.

    انت أيضاً تستطيع ويمكنك النجاح، فقط أكمل قراءة وتنفيذ السطور القليلة القادمة.

    شرح الفوز بفرصة عمل في التخصص الذي ترغب به.

    الجميع يخبرك بان التسجيل في مواقع الوظائف يساعدك في الحصول على وظيفة، ولكن لا احد يخبرك السر الحقيقي للحصول على الوظيفة، وان تكون لك الأولوية بالتوظيف ألا وهو تعبئة السيرة الذاتية بأكبر قدر ممكن، على الأقل تعبئتها بنسبة 80 % وهو الامر الذي سنشرحه بالتفصيل خلال المقالة.
     شرحنا اليوم سيكون لموقع بيت كوم وشرح إكمال السيرة الذاتية بنسبة 80 % وأكثر لكي تعتبر من ضمن المرشحين الأوائل عند التقدم لأي وظيفة، حيث يتم من خلال بيت كوم الإعلان عن العديد من الفرص المجزية للعمل في العديد من الدولة العربية والأوروبية، في كافة المجالات بمرتبات مجزية وتأمينات وإقامة ومميزات أخري.

    وظائف وفرص عمل في جميع التخصصات والمؤهلات 

     

    حيث أنه في الوقت الحالي تم الإعلان عن طلب وظائف في جميع التخصصات والمؤهلات بشرط لا يزيد سن المتقدم عن 45 عام، الرواتب لكافة الوظائف محتسبة من دون أي ضرائب محلية مع تقديم بدل إقامة وتأمين طبي وبدل سفر فرصة سنوية كبيرة مع تغطية سعر تذكرة السفر+ تأمينات وحوافز ومكافأت حسب مؤهلك وتخصصك ولكن في كل حال لا تقلق فهي لا تقارن بسوق العمل الخارجي فهي حقا ممتازة.

     

    فرصة عمل

    التقديم متاح لمدة 15 يوم فقط سارع بالتسجيل ومليء سيرتك الذاتية كما هو موضح بالصور بالاسفل وأكمل المقالة للنهاية لتكتشف سر الفوز بأي وظيفة.

    فرصة عمل


    - في حالة عدم اكمال سيرتك الذاتية بنسبة 80 % لا يتم اعتبارك من المتقدمين للوظائف لذلك احرص على تعبئة البيانات بشكل كامل.

    تحذير : نظراً لانه تم رفض الكثير من السير الذاتية وذلك بسبب انها تأتي ناقصة وغير مكتملة بطريقة صحيحة تم عمل هذا الشرح بالصور.

    فرصة عمل

    هام : إن التوقف عند هذه الخطوة لا يوفر لك وظيفة ! فسيرتك الذاتية فارغة.قم باتباع الخطوات التاليه جيدا للحصول علي وظيفتك.

    بعد ذلك ستصلك رسالة على بريدك الالكتروني لتفعيل الحساب كما هو موضح في الصورة التالية :
    فرصة عمل

    بعد الضغط على زر"التأكيد على بريدك الالكتروني" ستتنقل للصفحة التالية، اكمل الشرح بتفاصيله كما هو موضح لكي يكون لك الأولوية في التوظيف.

    فرصة عمل

    ثالثا:- أهم خطوة وهي تعبئة البيانات الأساسية وهم خمس خانات
     
     ( معلومات الاتصال - الوظيفة المرغوبة - الخبرة - التعليم - اللغات ) 
     
    اتبع الخطوات الموجودة بالصور

    job-opportunity




    job-opportunity



    فرصة عمل

    job-opportunity


    فرصة عمل




    فرصة عمل


    - في حالة عدم اكتمال البيانات كما هو موضح بالصور لا يتم اعتبارك ضمن المتقدمين للوظائف ولا تكون لك أي أولوية في التوظيف، السر هو في اكمال كافة المطلوب منك في السيرة الذاتية ويفضل ملئها بشكل كامل وتفصيلي وملئ كافة الخانات لكي تكون لك فرصة مضاعفة، لذلك احرص على تعبئة البيانات بشكل كامل.

    الى هُنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقالة، وتذكر يا صديقي بأن لكل مجتهد نصيب.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: سر الفوز بفرصة العمل التي تحلم بها Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top