http://goo.gl/KE5XMw

https://goo.gl/ILa7Ap
  • أخر المقالات

    السبت، 19 نوفمبر، 2016

    استغل الجمعة السوداء واكسب آلاف الدولارات !!

    http://goo.gl/rUVnSm https://goo.gl/ILa7Ap
    الجمعة السوداء هي الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر وستأتي هذا العام بتاريخ 25-11وتمتد التخفيضات لأسبوع قبل الجمعة السوداء وأسبوع بعد الجمعة السوداء، حيث يتم عمل تخفيضات هائلة خلال هذة الفترة قد تصل لـ 90 % من السعر الأصلي، حيث يمكن استغلال هذة الفترة في شراء سلع ذات ثمن مرتفع بأسعار منخفضة جداً ثم اعادة بيعها وكسب آلاف الدولارات من المنزل دون بذل أي مجهود.

    alibaba
    الربح من موقع علي بابا يوم الجمعة السوداء

    كيف تستفيد كعربي من تخفيضات الجمعة السوداء وتحقق آلاف الدولارات ؟ 

     

    اذا كنت تعيش في دولة اخرى غير الدول التى تحتفل بالجمعة السوداء فلن تتمكن من الشراء عبر المتاجر العادية، ولكن يمكنك شراء المنتجات التى تريدها عبر المتاجر الألكترونية بحيث يتم  ارسالها لك عبر البريد، وانت في منزلك من المتاجر الالكترونية التى تبيع لجميع المستهلكين في جميع انحاء العالم ولعل اشهر هذة المتاجر متجر علي بابا ،والذي سنتاول طريقة الاستفادة من عروضه بشكل مفصل عبر السطور القليلة القادمة.


    كيف تستغل متجر علي بابا خلال فترة تخفيضات الجمعة السوداء وتكسب آلاف الدولارات ؟

     

    • يجب ان تكون لديك بطاقة ائتمانية صالحة للعمل على الانترنت.
    • قم بالدخول الى موقع علي بابا من هنا وستجد العديد والعديد من المنتجات التي تعرض بأسعار منخفضة جداً، وكلما زادت الكمية التي تطلبها ستقل التكلفة. 
    •  حاول ان تختار المنتجات التى يكثر عليها الطلب لتتمكن من بيعها بسهولة كما يفضل ان تشتري المنتجات التى تمتاز بإرتفاع اسعارها، لان مقدار الخصم عليها سيكون كبير، وستوفر الكثير من المال على عكس المنتجات الرخيصة التى لن توفر لك الكثير من المال.
    • بفرض انك قمت بشراء مجموعة من الاجهزة الالكترونية، فيمكنك بيعها عن طريق عرضها على الاصدقاء والمعارف بأسعار ارخص من اسعار السوق او يمكنك عرضها على المنتديات والمواقع الالكترونية المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي ايضاً، وبالطبع اذا كانت الاسعار مناسبة والسلع جديدة فسيتواصل معك الكثير من الناس للشراء منك. 
     

    دراسة حالة:

     

    بفرض انك اشتريت 10 جولاات او كاميرات حديثة  بقيمة 5000 دولار على اعتبار ان قيمة الكاميرا او الجوال الواحد هي 500 دولار ونفرض ايضاً انك قمت بدفع 1000 دولار كمصاريف للشحن والجمارك فهذا يعنى ان التكلفة الاجمالية هي 6000 دولار وتكلفة الجوال الواحد هي 600 دولار، وبعد ذلك يمكنك عرضهم للبيع بسعر 750 دولار للجوال الواحد وبالطبع يفترض ان يكون هذا السعر ارخض من سعر السوق وبالتالى يمكن ان تحقق ارباح اجمالية تصل 1500 دولار وبالطبع كلما كانت لديك سلع مطلوبة اكثر ستحقق ارباح اكثر.

    الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالة الاستفادة من تخفيضات الجمعة السوداء عبر استغلال موقع علي بابا، في حالة وجود أي استفسار او تعليق يمكنكم مراسلتنا عبر نموذج اتصل بنا المتوفر أسفل الموقع، نحن بانتظار تعليقاتكم واستفساراتكم.

    https://goo.gl/ILa7Ap http://goo.gl/rUVnSm
    التالي
    هذه اخر تدوينه
    رسالة أقدم
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    Item Reviewed: استغل الجمعة السوداء واكسب آلاف الدولارات !! Rating: 5 Reviewed By: MSP HUBS
    Scroll to Top